web statisticsvisitor activity monitor
X
شوق الهادي مُتهمة باللجوء للسحر الأسود ضد شقيقتها فرح .. و تُهدد بالقضاء

شوق الهادي مُتهمة باللجوء للسحر الأسود ضد شقيقتها فرح .. و تُهدد بالقضاء

أخبار المشاهير

  • الشقيثقتان فرح الهادي وشوق الهادي في المحاكم بسبب السحر
  • عقيل الرئيسي يتهم شقيقة زوجته شوق الهادي باللجوء للسحر الأسود

 

تصدرت الفنانة الكويتية شوق الهادي الترند على منصات التواصل الاجتماعي في الخليج والعالم العربي، وذلك بعد اتهامها باللجوء للسحر الأسود ضد شقيقتها فرح الهادي و زوجها عقيل الرئيسي.

وكان قد أثار عقيل الرئيسي الجدل والتساؤلات بـ تغريداته المُبطنة والغامضة التي نشرها عبر حسابه الخاص على تويتر حول قصة "الأخت التي سحرت شقيقتها وزوجها"، واعتبر الجمهور أن عقيل يقصد بـ تلميحاته شقيقة زوجته شوق الهادي و والدتها.

تلميحات عقيل الرئيسي

وقال عقيل في تغريداته السابقة عندما بدأ برواية القصة "كل يوم بسوي لكم فقرة القصص وباختصار من دون سابق إنذار "عائلة السحرة "، الأخت التي سحرت زوجها"، مضيفًا "تقربت من الملكة لكي تحاول أن تدس السم عليها فحاولت البداية مع عائلة الملك".

تابع "ذهبت إلى عائلة الملك ولم تفكر لو لحظة أن الدنيا تدور فيها ودست السم وأصبحت تتحدث وتتواصل مع عائلة الملك وتقول عن أختها التي هي الملكة أسرار وخبايا واشاعات وبعدها أصبحت مشكلة بين العائلة والملك والملك".

أضاف "الملكه الطيبه سامحت الاخت وكانت الملكة دائمآ تتغاضى عن أن أختها تريد هدم قصرها، وبعدها الاخت الأفعى تفاجأت أن القصر لم ينهدم".

وأُشعلت النيران بعد تلك التغريدات الغريبة والقصص المُبطنة والغامضة التي نشرها عبر تويتر، حيث تصدرت قصصها الترند في الخليج.

شوق الهادي ترد على إتهامها باللجوء للسحر

قررت الفنانة الكويتية شوق الهادي الرد على الإتهامات الموجهة لها من قبل شقيقتها وزوجها بكل ما يخص السحر الأسود لتخريب علاقة شقيقتها وزوجها.

و نشرت شوق الهادي آية قرآنية من سورة الحجرات عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، عقب اتهام الفنان الكويتي عقيل الرئيسي لها ولوالدتها بـ سحر زوجته الفاشينيستا فرح وتأكيد الأخيرة للأمر في فيديو قصير عبر سناب شات.

وتبرأت نجمة الدراما الكويتية من الاتهامات الموجهة لها واتهمت زوج شقيقتها بـ الكذب والادعاء، بـ اختيارها آية قرآنية، أمر فيها الله عباده بـ التبيُن من أي خبر قبل تصديقه وتناقله، خشية الإساءة لقوم براء بجناية.

شوق الهادي تلجأ للقضاء

أكدت الفنانة الكويتية شوق الهادي أنها ستلجأ للقضاء ردًا على اتهامات شقيقتها فرح وزوجها عقيل الراسي لها ولوالدتها باستخدام السحر الأسود ضدهما لتفرقتهما.

ونشرت شوق الهادي مقطع فيديو لأحد الأشخاص يتحدث عن عقوبة اتهام أحد الأشخاص بممارسة السحر بدون دليل، وكشف العقوبة تكون الجلد إذا لم يقدم للمحكمة أدلة، مؤكداً أن الحديث عن الرؤى والأحلام ليس دليلاً.

كما غردت شوق بتدوينة جديدة قالت فيها "ردي بيكون بالمحاكم أنا ما اطلع اتمسكن وأفشل نفسي وأشوه سمعتي وسمعة أمي في قانون يأخذ مجراه وكلنا منتظرين نشوف الدلائل بالمحكمة".

فرح الهادي: بعد تعرضي للسحر أتعالج بالقرآن وقربت من ربي

فاجأت فرح الهادي مُتابعيها خلال ظهورها مع زوجها عقيل الرئيسي عبر تطبيق سناب شات وتصريحاتها حول تعرضها للسحر الأسود ومعرفتها بالمتسبب في ذلك بعد اتهامات زوجها عقيل في تغريداته على تويتر والتي ربطها الجمهور بوالدة فرح وشقيقتها شوق الهادي.

قالت فرح الهادي في مقطع الفيديو أنها تعرضت للسحر الأسود لإنهاء زواجها من عقيل وإبعاده عنها للاستيلاء على ممتلكاتها الخاصة والاستفادة من أموالها.

كشفت فرح تفاصيل إصابتها بمرض جلدي خطير، ومعاناتها مع تشخيص حالتها قائلة: "الحمدلله أني صرت أحسن لكن الصعوبة كانت أن ولا دكتور عرف يشخصني وأعطاني علاج صحيح، أنا طلع عندي حساسية من الكورتيزون، وأنا كل حياتي كنت استخدم كورتيزون كان ينقص أني أشرب كورتيزون” مُشيرة إلى أنه تم تشخيصها في النهاية بـ متلازمة أعراض انسحاب إدمان الكورتيزون.

ذكرت فرح أنها عانت طوال عام ونصف وذهبت لجميع التخصصات، مشيرة إلى أنها خلال تلك الفترة كانت تأخذ أدوية وعلاجات مختلفة "كنت اتعالج بالقرآن، وقربت من ربي، وللحين لا زلت أتعافى تدريجيا”.

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Meez Mh (@_790k)

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس