web statisticsvisitor activity monitor
X
محمد الترك ينفي أنباء رفع زوجته دنيا بطمة دعوى قضائية ضده - صورة

محمد الترك ينفي أنباء رفع زوجته دنيا بطمة دعوى قضائية ضده - صورة

أخبار المشاهير

  • محمد الترك يرد على أنباء رفع دعوى قضائية ضده 
  • هل رفعت دنيا بطمة دعوى قضائية على زوجها محمد الترك؟

 

تداولت العديد من المواقع الإخبارية أنبء تُفيد برفع الفنانة المغربية دنيا بطمة دعوى قضائية على زوجها المُنتج محمد الترك بعد الكثير من المشاكل التي حصلت بينهما. 

والتزم الطرفين الصمت ولم يُصرح أي منهما عن حقيقة الأنباء التي يتم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية. 

محمد الترك يرد على شائعات رفع دعوى قضائية ضده

رد المنتج محمد الترك، على أنباء توقيفه بسبب بلاغ من زوجته السابقة الفنانة دنيا بطمة، تقدمت به ضده متهمة إياه بخيانة الأمانة والعنف الزوجي والتهديد والابتزاز، بعد مجموعة من الأخبار التي انتشرت عبر المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي قبل ساعات.

ونفى محمد الترك جميع الأنباء التي تفيد القبض عليه والتحقيق معه، في التهم المتداولة عبر السوشيال ميديا، مؤكداً أنها أخبار عارية تماما من الصحة.

محمد الترك: "كُل ما يُروج غير صحيح" 

وكتب محمد الترك عبر خاصية الاستوري على حسابه الانستغرام: "كل ما يروج له بمواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، وزوجتي التي أعرفها لأكثر من 11 عاما، لا تقدم على هذه الدعوى أو الخطوة لأنه ليس هذا من أخلاقها ولا تربيتها".

وأضاف في رسالته: "زوجتي سافرت إلى مكان بعيد وما زلت أنتظرها كي تعود وسأبقى أنتظرها لأننا تعاهدنا أن لا نترك بعضنا أبداً، ولكن مع الأسف أصبحت أتعامل مع شخص لا أعرفه أبداً".

دنيا بطمة تُغني "عليت واحد واطي" 

أثارت الفنانة دنيا بطمة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد إنتشار فيديو لها من أحد الحفلات وهي تُغني الأغنية الشعبية الأكثر "عليت واحد واطي"، واعتبر الجمهور والمتابعين أن أغنيتها تلك موجهة لزوجها المُنتج محمد الترك. 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by دكتوره بزه (@q8_xp)

دنيا بطمة لا زالت تلتزم الصمت حول الانفصال

ومن الجدير بالذكر، أن دنيا بطمة تجاهلت التعليق على أخبار طلاقها، حيث لم تعلن الأمر رسمياً أو تعلق عليه بصورة مباشرة، بينما لا يزال المنتج محمد الترك يحاول الصلح مع زوجته السابقة واستعادة علاقتهما مرة أخرى، كما إنه لم يحذف أي صورة لطليقته من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس