web statisticsvisitor activity monitor
X
وسم "كلنا شيرين عبد الوهاب" يتصدر الترند ونجوم العرب يدعمون

وسم "كلنا شيرين عبد الوهاب" يتصدر الترند ونجوم العرب يدعمون

أخبار المشاهير

  • نجوم العرب يدعمون شيرين عبد الوهاب
  • أحلام الشامسي وسميرة سعيد بجانب شيرين

 

تصدر وسم "كلنا شيرين عبد الوهاب" الترند على منصات التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي، وذلك بعد الأزمة التي تمر فيها شيرين بسبب زوجها السابق والاتهامات التي لحقت بها بتعاطي المخدرات واحتجازها داخل مصحة نفسية.

وتلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب دعم كبير من نجوم مصر والعالم العربي، مُعبرين عن وقوفهم بجانبها في أزمتها، مؤكدين على قوتها وقُدرتها على تخطي تلك الأزمة.

ونشر عدد كير من نجوم العالم العربي منشورات داعمة لـ شيرين عبد الوهاب، مُتأملين بأن تصلها رسائلهم الداعمة، ومن النجوم الذين دعموها:

أحلام الشامسي

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي صورة لها برفقة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الخاص على الإنستغرام، وكتب عليها مُعلقة: " معك معك معك معك .. وللابد معك #كلنا_شيرين_عبدالوهاب"

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

سميرة سعيد

بدورها حرصت الديفا سميرة سعيد أن تُعبر عن دعمها الكامل لـ زميلتها شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أن نشرت لها صورة برفقة شيرين، كتبت عليها مُعلقة: "شيرين زي ما باعرفك إنتِ قوية.. ومتأكدة إنك حاتعدي الظروف دي بسرعة وبقوة.. إرجعي لينا.. وإحنا معكِ في كل خطوات حياتك مهما كانت صعوبتها. بنحبك ❤️".

شكران مرتجى

وجهت الفنانة السورية شكران مرتجى رسالة دعم للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الانستغرام من خلال خاصية الستوري، وكتبت فيها: "ليملأ الضور قلبك يا من حعلتي للحب والمشاعر صوتًا.. دعواتنا لله سبحانه وتعالى أن يمنحك القوة والعزيمة، تعصف بن الحياة فنميل ولكن لن ننكسر، شيرين عبد الوهاب من دمشق إلى مصر مع حبي".

حلا شيحة

رغم اعتزال الفنانة حلا شيحة وابتعادها عن الأضواء، لكنها آثرت الخروج عن صمتها لتتضامن مع زميلتها ومواطنتها شيرين عبد الوهاب حيث توجهت اليها برسالة دعم على حسابها الرسمي على "إنستجرام"، عبر خاصية القصص القصيرة فنشرت مقطع فيديو لشيرين، ناشدتها بأن تتحلى بالإيمان والارادة القوية لتتجاوز ما تمر به، كما ناشدت الجميع الدعاء لها للخروج من محنتها.

راندا البحيري تبكي وتدعم شيرين عبد الوهاب

الفنانة راندا البحيري اختارت الإطلالة في مقطع فيديو عبر حسابها على فيسبوك لتدعم مواطنتها شيرين عبد الوهاب في المحنة التي تمر بها، وبدا التأثر الشديد على راندا البحيري التي اغرورقت عيناها بالدموع اثناء توجيهها رسالة دعم لشيرين عبد الوهاب، قالت فيها :"أتمنى تكوني كويسة.. أنا متعلقة بشيرين، أول مرة زعلت من شيرين أوي لما قالت إنها هتعتزل اليوم ده، كنت مخنوقة فيه بشكل مش طبيعي، وبعدين سمعت قرار الاعتزال يومها حسيت أن القرار ده مش ملكها، ده مش حقها لأنها بتاعتنا بتاعة المصريين"

وتابعت راندا البحيري: "ليه ده أنا هتمنى اسمع صوت شيرين تاني، قعدت أقول يارب يطلع الكلام ده مش صح، أنا دلوقتي بتمنى أن إنتي تكوني عارفة غلاوتك ومقدارك عند الناس، لأن من الواضح أنتي متعرفيش خالص أنتي لو عارفة المشكلة تخلص؛ الواحد محتاج دافع يعيش عشانه وتجدد شغفه علشان تعيش في الدنيا". 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس