web statisticsvisitor activity monitor
X
"أنتِ ابنة المسارح .. لا ابنة العتمة" .. ماجدة الرومي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

"أنتِ ابنة المسارح .. لا ابنة العتمة" .. ماجدة الرومي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

أخبار المشاهير

  • رسالة مفتوحة من ماجدة الرومي لشيرين عبد الوهاب
  • الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي تدعم شيرين عبد الوهاب

 

وجهت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي رسالة داعمة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع شقيقها محمد عبد الوهاب و زوجها السابق حسام حبيب، وذلك بعد احتجازها في إحدى مستشفيات "الإدمان" وتنازلها عن قضايا رفعتها ضد طليقها حسام حبيب.

ونشرت ماجدة صورة لها ومن فوقها صورة الفنانة شيرين، عبر حسابها الخاص على فيسبوك وانستغرام.

وكتب ماجدة الرومي في رسالتها: "رسالة مفتوحة إلى شيرين عبد الوهاب .. مَن مِنّا لم تجلده الحياة يوماً، مَن مِنّا لم يُدمِي قدميه على دروبها، من مِنّا لم يَتُه ولو لمرّاتٍ في أزقّتها يوم تصوّرنا الازقّة قناديل ظنناها نايات تراقص الفراشات، ومن مِنا لم يتصوّر ذاته ذات يوم "تخيّله" حلواً ، الفراشة اللا تُحرق وللا تُغرق ومَن كان مِنّا أتقن، على مدى سنين أعمارنا كيف يقف ولو لمرّة على حدّ السيف بين النار والنور؟!

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Majida El Roumi (@majidaelroumi)

وأضافت في رسالتها :"أياً تكن مواضيع حياتنا، ألم نتعب ؟ ألم نتحامل على أجنحتنا المحترقة ؟، أما داويناها بأسفنا وبصلاتنا وإرادتنا وقرارنا المنتفض على الذات الطالع من ركامها كأجواق الحمام الأبيض؟، فاسمعيني اسمعيني !!! اسمعي شيرين اسمعيني !!!، إسمعي صوتي القادم اليكِ من بيروت التى نحارب على أبوابها كالابطال بأنصاف أجنحتنا، قومي".

" أنت ابنة المسارح لا ابنة العتمة ولا الانكسار ولا الغُربان، "أنت مَن أنتِ"، "قومي "، فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربّك لك، " قومي" ومصر الغالية مِصركِ وهي لكِ وفي حناياها حضن أمٍ يحلم أن يطبطب عليك، " قومي"، نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك ونحن معكِ ولكِ ونحن من عطايا ربّك لفنّك فانزعي عنك ثوب الأسى وافرحي واكتفي بِنعَم ربنا عليك، وافتحي للشمس أبوابك وللسنونوات دارك وكمانَك، وماذا بعد؟!!، لو حدث أن سمعت اليوم اليوم اليوم نعيق بومٍ يجدّف أو يلعن أو يطالُك بكلمة".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس