web statisticsvisitor activity monitor
X
جيجي حديد تتجول برفقة ابنتها بعد انفصالها عن زين مالك وأنباء ارتباطها بـ ليوناردو

جيجي حديد تتجول برفقة ابنتها بعد انفصالها عن زين مالك وأنباء ارتباطها بـ ليوناردو

أخبار المشاهير

  • جيجي حديد برفقة ابنتها وشقيقتها 
  • بعد شائعات الإرتباط .. جيجي حديد برفقة ابنتها

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة لـ عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية "جيجي حديد" وهي تتجول في شوارع نيويورك برفقة ابنتها من المُغني زين مالك وشقيقتها بيلا حديد.

ولاقت صورها تداول كبير على منصات التواصل الاجتماعي بين المُتابعون، وبالأخص بعد انفصالها عن المُغني زين مالك و شائعات ارتباطها بالفنان العالمي ليوناردو دي كابريو.

جيجي حديد وليوناردو بصور فريدة 

وكانت قد التُقطت صور للنجم العالمي ليوناردو دي كابريو، وعارضة الأزياء جيجي حديد في مكان إقامة الأخيرة بفندق في باريس، وذلك في تأكيد جديد على العلاقة العاطفية التي تجمع النجمين.

وشوهدت جيجي حديد وهي عائدة إلى فندق Le Royal Monceau مقر إقامتها في باريس عند الساعة العاشرة مساء، وكانت السعادة تبدو عليها، وتتحدث إلى المصورين.

إلا أن المفاجأة أن الكاميرات نفسها عادت والتقطت صورًا لليوناردو وهو يغادر الفندق نفسه عند الساعة الواحدة فجرا، وذلك بحسب ما أوردته وسائل إعلام عالمية.

حقيقة علاقة جيجي حديد وليوناردو دي كابريو

وكان نجم هوليوود دي كابريو قد أكد مؤخرا جدية العلاقة مع جيجي حديد، لكنه يرغب في إبعادها عن الأضواء.

وقالت وسائل إعلام أميركية، إن دي كابريو أخبر زملاءه بأنه لا يريد أن تصبح علاقته الرومانسية مع جيجي ”مجرد استعراض“، مشيرا إلى كونه اتخذ قرارا بالهدوء بالنسبة لهذه العلاقة، وأن تأخذ الأمور وقتها الكافي.

كما شدد دي كابريو على أنه مستعد للاستقرار، وأنه طالما أراد مقابلة شخص لديه وجهات نظر مماثلة له في الحياة، مؤكداً أنه يشعر أن جيجي ناضجة بالنسبة لسنها.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس