web statisticsvisitor activity monitor
X
والد حسام حبيب: "ابني مش راجل و دمر حياة شيرين" .. والأخر يرد عليه

والد حسام حبيب: "ابني مش راجل و دمر حياة شيرين" .. والأخر يرد عليه

أخبار المشاهير

  • والد حسام حبيب يتهمه بتدمير حياة شيرين عبد الوهاب
  • حسام حبيب يرد على إتهامات وتصريحات والده

 

أثار والد الفنان المصري حسام حبيب جدل كبير خلال الساعات الأخيرة، وذلك بسبب هجومه على نجله "حسام حبيب" من خلال منشور له عبر حسابه الخاص على الفيسبوك، حيث أكد في منشوره أنه خالف شرع الله ولم يستشيره في كواليس خلافه مع شيرين عبد الوهاب.

و وصف نجله حسام حبيب بـ "قاطع الرحم" وعاصي لأبوه، كما وصفه في تصريحات أخرى بأن تربيته تربية ست وليست تربية والده، وبالأخص بعد أن خرج حسام حبيب عن صمته مع الإعلامي المصري عمرو أديب.


إقرأ أيضاً رهف القحطاني تدعم شقيق شيرين بقراره بعد إرسالها للمصحة النفسية


حسام حبيب يرد على هجوم والده

ورد حسام على والده عبر ستوري على إنستجرام، كتب خلالها : أنا ليا الشرف إني تربية ست، لأنها بـ 100 راجل، وتربية الست دي هي اللي هتخليني مردش عليك، وحسبي الله ونعم الوكيل.

وتابع حسام حبيب رده على والده قائلاً: "وتربية الست دي هي اللي هتخليني مردش عليك"، حيث اختتم رسالته: "واختتم كلامه ورده غير المباشر على والده قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل".

وتعد هذه الواقعة فصلًا جديدًا في ملف أزمة حسام حبيب ووالده، الذي اتهمه من قبل بالسعي للسيطرة على أموال شيرين عبد الوهاب، وظل يهاجمه كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

والد حسام حبيب .. يتهم نجله بمخالفة شرع الله

وكان والد حسام قد سبق وكتب في منشوره عن أزمة نجله مع شيرين : قولوا الحق ولو على أنفسكم، هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة إني أحمي أولادي البنات؟، ليها الثلثين والأهل ليهم الثلث بعد عمر طويل، وده يخلي الأهل راضيين و يراعوا البنات بعد عمر طويل، ودي صلة رحم وغير كده يزرع العداوة بين الأهل، أنت كده مش بتحافظ على مال زوجتك، أنت تخالف شرع ربنا.

وأكمل : النتيجة إنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها، وزرعت العداوة بينهم، وحطمت زوجتك بجهلك بشرع ربنا، ولو كنت بتسأل أبوك كان أرشدك للحق، والكل طلع كسبان يا قاطع صلة الرحم وعاصي أبوك، ضيعت نفسك وضيعت البنت معاك.


إقرأ أيضاً حسام حبيب لن أتخلى عن شيرين والتسجيل الصوتي المُسرب غير حقيقي


وكان قد كتب في منشور سابق، بتقول إنك عمرك ما أخذت منها فلوس، ومش بتشتغل من 4 سنين، كنت عايش على قفا مين، وهي قالت لي يا بابا أنا عايزة أتجوز راجل يصرف عليا، وقولت له عايزك تشتغل وتصرف على بيتك عشان تكبر في نظر مراتك وتحترمك الحب وحده لا يكفي.

وتابع كلامه: " أخدت مني مليون جنيه علشان تشطب فيلتك وهتعيش في بيت مراتك، ومن ساعة ما اتطلقت وأنا بصرف عليك ورايح تقول لـ عمرو أديب وتهاجمني لتاني مرة إنك ماتعرفنيش من 14 سنة، آه ما بتعرفنيش إلا للمصلحة، وعشان تاخد فلوس، وما دخلتش بيتى سبع سنين وجيت بس تاخذ فلوس، وقلت ما بتشتغلش علشان شيرين ومشاكلها كانت شاغلاك بقالك سنة مطلقها ما اشتغلتش ليه بطل حجج، وخليك راجل أنت فعلًا مش تربيتي، تربية واحدة ست، طلعت من بيت مامي على بيت مراتك؟.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

لم يغادر منزله من 10 سنوات .. نقل مريض وزنه 300 كيلوغرام من المنزل بهذه الطريقة!
أخبار دنيا

لم يغادر منزله من 10 سنوات .. نقل مريض وزنه 300 كيلوغرام من المنزل بهذه الطريقة!

منزل مائل يتكئ على المنازل المحيطة به قيمته مليون دولار .. ما حكايته؟ - صور
أخبار دنيا

منزل مائل يتكئ على المنازل المحيطة به قيمته مليون دولار .. ما حكايته؟ - صور

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس