web statisticsvisitor activity monitor
X
الدكتورة خلود تنبأت بكل ما حدث مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الدكتورة خلود تنبأت بكل ما حدث مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أخبار المشاهير

  • هل تنبأت الدكتورة خلود بما حدث مع شيرين؟
  • فيديو للدكتورة خلود تتنبأ بما حدث مع حسام وشيرين

 

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو جديد لمشهورة السوشيال ميديا الدكتورة خلود وهي تتحدث عن تفاصيل في علاقة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها المُغني حسام حبيب. 

هل تنبأت الدكتورة خلود بأزمة شيرين؟

تنبأت الدكتورة خلود خلال الفيديو الذي ظهرت به، وتداوله النشطاء على نطاق موسع، بالصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بعد فترة من الخلافات المتأججة بينهما.


إقرأ أيضاً شيرين عبد الوهاب تلغي متابعة الجميع على الفيسبوك عدا حسام حبيب


وقالت الدكتورة خلود إن شيرين تمر بفترة صعبة وخلافات مزمنة مع حسام حبيب، ولكنها من الوارد جدا ألّا ترضى أن يسيء إليه أي شخص من الجمهور، متابعة: "هما بينهم مشاكل وخلافات وغيره، لكن ممكن ما ترضاش عليه شيء، هي بس".

تابعت الدكتورة خلود أن شيرين من الممكن إذا سمعت أي إساءة لحسام حبيب، أن تظهر وتقول للجمهور "أنتو مالكم بتغلطوا على حسام ليه"؟ مشيرة إلى أن شيرين شخصية عفوية وخفيفة الظل، متمنية لها الشفاء والعودة إلى ابنتيها.

وكانت قد ألغت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مُتابعتها لجميع الحسابات التي كانت تُتابعها عبر حسابها على الفيسبوك، ولكنها اكتفت بمتابعة زوجها السابق المُغني حسام حبيب.

و أثارت شيرين جدلًا كبيرًا بين متابعيها ومعجبيها بهذه الخطوة، متسائلة إن كانت هِيْ من فعلها بالفعل، خاصة أنها لم تستطع التعليق على أزمتها الأخيرة بسبب حالتها الصحية والنفسية.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس