web statisticsvisitor activity monitor
X
نصائح لاستخدام منصة "لينكد إن" بطريقة احترافية للحصول على وظيفة - فيديو

نصائح لاستخدام منصة "لينكد إن" بطريقة احترافية للحصول على وظيفة - فيديو

دنيا المجتمع

  • كيف استخدم منصة "لينكد إن" بطريقة صحيحة؟
  • هل فعلًا يُمكن الحصول على وظيفة من لينكد إن

 

تُعتبر لينكدإن (linkedin) أقوى منصة اجتماعية مهنية متوفرة اليوم، تهتم بمجال العمل والتوظيف، أي أنه ليس مثل فيسبوك وتويتر، لأن لينكدان أكثر إحترافية ومختلف في العديد من الجوانب خصيصاً لمن يبحث عن وظائف .. فكيف نتعامل مع هذه المنصة ؟

ويستخدم الكثير من الأشخاص حول العالم منصة "لينكد إن" للبحث والحصول على وظيفة مناسبة في التخصص الذي يُريده الشخص، حيث باتت منصة "لينكد إن" منصة عالمية وعربية للتعرف على مُختلف التخصصات والوظائف المنوعة.


إقرأ أيضاً ما الفرق بين اختبار التوفل والآيلتس


قال المُتخصص في بناء الهوية الرقمية للأفراد والمؤسسات، إن منصة "لينكد إن" عمرها ما يُقارب 20 عام، حيث تُعتبر أقدم من فيسبوك بسنتين، وأصبح عدد المُستخدمين على المنصة لما يُقارب المليون ونصف المليون في الأردن فقط مثلًا.

وأكد خلال مشاركته في فقرة "التكنولوجيا" ببرنامج "دنيا يا دنيا"، أن منصة "لينكد إن" لا تسعى لـ تجميع السير الذاتية للأشخاص فقط، بل أصبحت منصة لـ نشر المحتوى الخاص بالعمل وتطوير الذات.

ولفت إلى ضرورة أن يرفع المستخدم من جودة حسابه تبعًا للخوارزميات والمحتوى الذي يُنشر على المنصة، وإعادة النظر بتفاصيل الحساب والتأكد أن الحساب الخاص به يخرج في محركات البحث حسب الكلمات المفتاحية.


إقرأ أيضاً متى يحق للموظف ترك عمله دون إشعار


وأشار إلى أنه من الضروري أن يكتب المُستخدم في الوصف الوظيفي يجب ذكر الإنجازات والنجاحات الخاصة بالعمل وتزويد المؤسسات والشركات بالأرقام والنجاحات.

وقال إن الحساب الشخصي هو الهوية الخاصة بنا ... حيث تظهر هوية الشخص من خلال التعليقات والمحتوى.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس