web statisticsvisitor activity monitor
X
كريستين ستيورات بـ شخصية الأميرة  ديانا

كريستين ستيورات بـ شخصية الأميرة ديانا

أخبار المشاهير

وقع اختيار المخرج "بابلو لارين" على الممثلة العالمية "كريستين ستيوارت"، كي تُجسد دور الأميرة الراحلة ديانا في فيلم جديد تدور أحداثه حول انفصال الأميرة عن ولي عهد بريطانيا"الأمير تشارلز"، بحسب ما نقلته شبكة بي بي سي الناطقة بالعربية.

نجمة سلسلة أفلام "الشفق" Twilight ستجسد شخصية الأميرة الراحلة ديانا في فيلم Spencer، الذي تدور أحداثه في التسعينيات، وكتب له السيناريو "ستيفن نايت"، كاتب مسلسل Peaky Blinders الشهير، حسبما أوردت مواقع إخبارية في هوليوود.

وفور إعلان اسم كريستين ستيوارت اشتعلت منصة تويتر غضباً لهذا الاختيار الذي وصفوه بغير المُناسب على الإطلاق، ليبدأوا بالسُخرية من الاختيار واصفين إياه بغير الموفق أبداً،حيث علق أحدهم قائلاً: "ما الخطأ الذي يُمكن أن يحدث؟"، وانتقد آخر: "ألم يكن بإمكانكم العثور على مُمثلة إنجليزية؟".

ليرد المخرج بابلو لارايين، الذي سيخرج الفيلم، قائلاً إن ستيوارت "إحدى الممثلات العظيمات في عصرنا هذا"، مضيفاً: "يمكن أن تكون كريستين أشياء كثيرة، ويمكن أن تكون غامضة للغاية وهشة للغاية وقوية جداً أيضاً في نهاية المطاف، وهو ما نحتاجه".

واستطرد قائلاً: "إن تركيبة هذه العناصر جعلتني أفكر بها. من الجميل جداً رؤية الطريقة التي استجابت بها للنصوص وكيف تتعامل مع الشخصية. أعتقد أنها ستقوم بشيء مذهل ومثير للاهتمام في نفس الوقت".

أما عن الدور فقال المخرج: "قررنا أن نتعامل مع القصة على أنها عن الهوية، وعن كيف أن امرأة قررت على نحو ما ألا تكون الملكة".

بابلو لارين أخرج سابقاً فيلم السيرة الذاتية عن "جاكي كينيدي" الذي لعبت بطولته ناتالي بورتمان عام 2016، والتي حصلت على ترشيح لجائزة أوسكار عن خانة أفضل ممثلة لذلك الدّور. 

يُشار إلى أن ديانا تزوجت الأمير تشارلز في عام 1981، وانفصلا عام 1992، وطُلقا في عام 1996. وتوفيت الأميرة في حادث سيارة في باريس العام التالي

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

لم يغادر منزله من 10 سنوات .. نقل مريض وزنه 300 كيلوغرام من المنزل بهذه الطريقة!
أخبار دنيا

لم يغادر منزله من 10 سنوات .. نقل مريض وزنه 300 كيلوغرام من المنزل بهذه الطريقة!

منزل مائل يتكئ على المنازل المحيطة به قيمته مليون دولار .. ما حكايته؟ - صور
أخبار دنيا

منزل مائل يتكئ على المنازل المحيطة به قيمته مليون دولار .. ما حكايته؟ - صور

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس