web statisticsvisitor activity monitor
X
كارن وازن تكشف عن وضعها الصحي وحاجتها لـ عملية جراحية في القلب

كارن وازن تكشف عن وضعها الصحي وحاجتها لـ عملية جراحية في القلب

أخبار المشاهير

  • كارن وازن تُعاني من مشاكل في القلب 
  • اللبنانية كارن وازن تتبع نمط حياة جديد

 

ظهرت عارضة الأزياء اللبنانية كارن وازن لـ جمهورها والمُتابعين عبر حساباتها على السوشيال ميديا لـ تُطمئنهم على وضعها الصحي بعد خضوعها لعدد من الفحوصات الطبية العامة في الفترة الأخيرة.

مشاكل في القلب تُعاني منها كارن وازن

كشفت كارن وازن خلال عدد من التصريحات الأخيرة عن مُعاناتها من مشاكل مُزمنة في القلب مُنذ ولادتها، إلا أن الأمر يزداد سوءًا في الفترة الأخيرة.

كما أعلنت حاجتها الضرورية والمُلحة للخضوع لعملية جراحية في القلب بشكل سريع لإيجاد حل جذري ونهائي للمشكلة التي تُعاني منها، حيث لمحت إمكانية إجراء العملية في يناير/ كانون الثاني من العام المُقبل.

وكانت قد أكدت أن وضعها الصحي ازداد سوءًا مع بداية جائحة كورونا بسبب زيادة التوتر الذي تعرض له الكثير خلال الجائحة.

النحافة المفرطة

كشفت وازن عن سبب رشاقتها ونحافتها المفرطة في الفترة الأخيرة، بسبب الإجهاد والانشغال بالعمل الجاد داخل المنزل وخارجه، وما إلى هنالك من مسؤوليات كبيرة.

وبحسب تصريحها فـ السيدات وخاصة الأمهات لا تكترثن كثيراً، لإعطاء وقت كاف لأنفسهن من أجل الراحة والعناية بالصحة، إلا أنها أدركت أخيراً أهمية تمتع الأم بالصحة الجيدة لتتمكن من رعاية الأبناء على أتم وجه.

وصرحت بأنها كانت تتبع أسلوبا خاطئا في التغذية، مع التهرب من ممارسة الرياضة، بحجة الملل والتعب، لكنها تمكنت من تغيير نمط حياتها نحو الأفضل، دون اتباع خطة معدة مسبقاً.

وأعربت عن سعادتها العميقة بالتغيير الجديد في أسلوب حياتها، كذلك سعادتها بوزنها الجديد دون أي انزعاج من النحافة المفرطة.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس