web statisticsvisitor activity monitor
X
"سأعدل بينهما" .. الحاجة التونسية سندس تُعلن زواجها من رجلين في آنٍ واحد - فيديو

"سأعدل بينهما" .. الحاجة التونسية سندس تُعلن زواجها من رجلين في آنٍ واحد - فيديو

أخبار المشاهير

  • الحاجة سندس .. أول تونسية تُعلن زواجها من رجلين 
  • مَن هي الحاجة التونسية سندس التي تصدرت الترند؟

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تونس والعالم العربي مقطع فيديو للتونسية "الحاجة سندس" التي كشفت أنها ستكون أول تونسية تتزوج من رجلين في حفل زفاف واحد في نفس الوقت في ديسمبر.

ونشرت الحاجة سندس مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على "تيك توك" وهي تُعلن أنها ستكون التونسية الأولى التي ستتزوج رجلين في ذات الوقت وبأنها ستعدل بينهما.

وقالت في الفيديو الذي نشرته عبر تيك توك: "بش نكون أول تونسية تعرس بزوز (اثنين) رجال، بما أن القانون التونسي يكفل لي أن أتزوج زوز رجال ويمنع تعدد الزوجات للرجال، ويسمح بتعدد الأزواج بالنسبة للنساء".

وأضافت خلال ظهورها في الفيديو: "نسأل أصحابي وأحبابي بيش يحضروا، وبذلك سأكون أول امرأة تونسية تتزوج من رجلين في الوقت نفسه، أنا سعيدة".

@sondesf1 #foryoupage #viralvideo#viralvideo #confiente #forte #forte #fypシ #fypシ #forte #confiente #viralvideo #foryoupagee ♬ son original - الحاجة سندس sondesf1

وتصدرت "الحاجة سندس" الترند في تونس والعالم العربي، حيث لاقت فيديوهاتها تداول كبير على منصات التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث رواد السوشيال ميديا في العالم العربي، حيث أثارت الجدل والغضب بين الناس بسبب قرارها.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس