web statisticsvisitor activity monitor
X
عملية جراحية في المعدة سبب وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف

عملية جراحية في المعدة سبب وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف

أخبار المشاهير

  • عملية ربط معدة أودت بحياة وديع جورج وسوف
  • الكشف عن سبب وفاة نجل الفنان جورج وسوف

 

تصدر منذ ساعات خبر وفاة وديع نجل الفنان العربي الكبير سلطان الطرب جورج وسوف "أبو وديع"، حيث فُجع الكثيرين بخبر الوفاة المُفاجئ بعد أزمة صحية مر بها ودخوله السريع والمفاجئ للمستشفى.

وتساءل الكثير من مُحبين الفنان الكبير جورج وسوف عن سبب وفاته المفاجئ بالرغم من عمره الصغير، ولهذا كشفت الكثير من وسائل الإعلام اللبنانية السبب وراء وفاة وديع جورج وسوف بسبب مضاعفات عملية جراحية أجراها مؤخرًا.


إقرأ أيضاً وفاة نجل سلطان الطرب جورج وسوف بعد أزمة صحية قوية


كان الصحفي اللبناني عادل سميا مُتابع قريب لـ حالة وديع جورج وسوف الصحية، وكشف لـ قناة "الجديد" أن حالة وديع جورج وسوف كانت غير مُستقرة بتاتًا بسبب عملية جراحية أجراها في المعدة، قيل إنها عملية "ربط معدة" أدت إلى مضاعفات تسببت بوفاته.

وأوضح أن وضعه كان حرجا جدا، حيث أنه كان قد أجرى عملية جراحية بمعدته في وقت سابق، إلا أنه تعرض مساء الخميس 5 يناير 2023 لمضاعفات قوية أجبرته على دخول المستشفى، وأصيب بنزيفٍ تتطلب نقل الدم له بشكل فوري.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Fadi Sobieh (@fadisobieh)

وقالت مصادر طبية في مستشفى لبناني شرق العاصمة بيروت لموقع سكاي نيوز عربية إن وديع وسوف دخل المستشفى وهو بحالة الخطر نتيجة تعرضه لنزيف حاد، بسبب عدم التزامه بنصائح الطبيب الذي أجرى له عملية تصغير معدة منذ حوالي 10 أيام .

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Nassif Zeytoun (@nassifzeytoun)

مَن هو وديع جورج وسوف؟

من الجدير بالذكر أن وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

سبق وشارك وديع صورة منذ أسبوع عايد فيها والده جورج بمناسبة عيد ميلاده عبر إنستغرام، معلقا "عيد ميلاد سعيد لوالدي ، أخي ، أعز أصدقائي. أحبك".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الأهل والأصدقاء.. عندما يكونون سببًا في شعور المراهق بالسوء - فيديو
دنيا العائلة

الأهل والأصدقاء.. عندما يكونون سببًا في شعور المراهق بالسوء - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس