web statisticsvisitor activity monitor
X
الأمير هاري يعترف بتعاطيه الممنوعات .. والولايات الأمريكية قد تمنعه من الإقامة

الأمير هاري يعترف بتعاطيه الممنوعات .. والولايات الأمريكية قد تمنعه من الإقامة

أخبار المشاهير

  • الأمير هاري .. هل يُمنع من الإقامة في أميركا بسبب اعترافه الأخير؟
  • اعترافات خطيرة وصادمة كشفها الأمير هاري في سيرته الذاتية

 

تصدر الأمير هاري الترند وأشعل الحديث على منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي والغربي بعد الاعترافات الصادمة والخطيرة التي قدمها في كتابه الجديد "سبير" الذي يتحدث عن أدق تفاصيل حياته وأكثرها خصوصية.

الأمير هاري قد يُمنع من الإقامة في أميركا

قد يُحرم الأمير هاري البريطاني من تأشيرة الإقامة في الولايات المُتحدة الأمريكية، وقد يُمنع حتى من دخول البلاد، وذلك بعد الاعترافات والتفاصيل التي قدمها عن تعاطيه للمخدرات.

وكان قد اعترف دوق ساسكس (38 عاما)، بتعاطي الكوكايين وتدخين الحشيش وتناول مخدرات هلوسة في مذكراته التي انتشرت أجزاء منها، ومن المقرر أن تطرح في الأسواق خلال يومين.

وقد يُحرم مقدمو الطلبات من الحصول على تأشيرة لدخول الولايات المتحدة بسبب تاريخهم مع المواد غير القانونية "المخدرات"، لكن السلطات الأميركية أوضحت أن "تأشيرة الدخول إلى البلاد تُمنح على أساس كل حالة على حدة".

الأمير هاري كذب بشأن تعاطيه للمخدرات في طلب التأشيرة

ليس من الواضح ما إذا كان هاري، الذي انتقل إلى كاليفورنيا مع زوجته ميغان ماركل عام 2020، قد ذكر تفاصيل تعاطيه للمخدرات في طلب التأشيرة، ولهذا فإن خبراء بالهجرة حذروا من أنه إذا "كذب" بشأن ماضيه، فقد تُلغى تأشيرته.

وفي سيرته الذاتية "سبير"، كشف هاري أنه "تعاطى الكوكايين لأول مرة في عطلة نهاية أسبوع، عندما كان في سن السابعة عشرة". كما اعترف بتعاطي مخدر يردي إلى الهلوسة، خلال حدث مليء بالمشاهير في كاليفورنيا، بالإضافة إلى تدخين الحشيش بعد موعده الأول مع ماركل.

وذكرت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، أن معظم المتقدمين الذين لديهم تاريخ في تعاطي المخدرات سيحرمون من تأشيرات الدخول الأميركية، لكن قرارات الهجرة تُتخذ على أساس "كل حالة على حدة".

ووفقا لقوانين الهجرة الأميركية، فإن الوضع الحالي أو السابق للفرد، فيما يتعلق بتعاطي المخدرات أو الأنشطة الإجرامية، قد يجعل مقدم الطلب غير مؤهل للحصول على تأشيرة.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الأهل والأصدقاء.. عندما يكونون سببًا في شعور المراهق بالسوء - فيديو
دنيا العائلة

الأهل والأصدقاء.. عندما يكونون سببًا في شعور المراهق بالسوء - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس