web statisticsvisitor activity monitor
X
قطة النجمة تايلور سويفت تملك ثروة بقيمة 97 مليون دولار

قطة النجمة تايلور سويفت تملك ثروة بقيمة 97 مليون دولار

أخبار المشاهير

  • القطة "أوليفيا" في المركز الثالث من أغنى الحيوانات 
  • حصلت القطة على ثروتها من المقاطع الإعلانية 

 

تصدرت قطة الفنانة العالمية تايلور سويفت الترند على منصات التواصل الاجتماعي وأثارت الجدل بعد أن كشفت العديد من التقارير العالمية وموقع All About Cats، أن القطة في المركز الثالث ضمن قائمة أغنى حيوان أليف في العالم بثروة وصلت قيمتها إلى 97 مليون دولار.

وحققت القطة أوليفيا نجاحًا كبيرًا خارج عالم التأثير على انستغرام فكسبت ثروتها من البطولة جنبًا إلى جنب مع مالكتها (تايلو سويفت) في العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية، وصنعت خط البضائع الخاص بها الذي تقوم بالطبع سويفت بتسويقه كما ظهرت في العديد من الإعلانات ذات الميزانية الكبيرة.

كما يعود الفضل في صافي ثروة أوليفيا المثيرة للإعجاب إلى مزيج من المتابعة والظهور على وسائل التواصل الاجتماعي وتسجيلات الأغاني والفيديوهات الدعائية.

قطة تايلور سويفت ليست الأغنى

قطة تايلور ليست الحيوان الأغنى فى العالم بل تأتى فى المرتبة الثالثة وسط قائمة أغنى حيوان أليف في العالم، حيث تحتل كلاب أوبرا وينفرى تحل رابعًا بثروة قيمتها 30 مليون دولار، أما الكلب جونتر في المركز الأول بثروة وصلت 500 مليون دولار ويقيم بقصر مادونا السابق.

"جونتر" أغنى كلب في العالم بثروة تصل 500 مليون دولار

تصدر الكلب "جونتر السادس" وهو أغنى حيوان أليف في العالم، الترند على منصات التواصل الاجتماعي بسبب ثروته الكبيرة والتي تُعد الأعلى حول العالم.

و ورث أمبر الكلاب ثروة مالكته الكونتيسة الألمانية الراحلة التي تُقدر بملايين الدولارات ولديها كل شيء من القصور والطائرات الخاصة وتذوق أشهى اللحوم والكافيار.

وحسب موقع All About Cats السادس وتقدير مجلة "فوربس" تُقدر ثروته بنحو نصف مليار دولار، حيث تم تصنيفه إياه كأغنى كلب في العالم.

و تقول الأسطورة إن الكونتيسة الألمانية الراحلة، كارلوتا ليبنشتاين، التي توفيت عام 1992، لم تنجب أطفالاً وكانت تحب حيواناتها، لذا تركت ثروتها التي تقدر بالملايين لكلبها، غانثر الثالث. وتقول الأسطورة نفسها إن غانثر السادس ورث هذه الثروة، التي وصلت قيمتها المتراكمية إلى 500 مليون دولار بفضل الاستثمارات العقارية والمشاريع الاستراتيجية، من جده غونثر الرابع.

ومع ذلك، فإن قصة هذا الكلب الذي تبلغ قيمته نصف مليار ليست أكثر من حيلة رائعة من قبل مجموعة من رجال الأعمال الإيطاليين الذين يديرون هذه الثروة تحت مجموعة أعمال اسمها "غانثر" في إيطاليا، بينما يشكّل الكلب غانثر السادس، ما يشبه تميمة الحظ بالنسبة للشركة، فتعامله فعلياً كأحد أغنياء العالم، حيث يسافر على متن طيارة خاصة، وياكل طعاماً نادراً.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الحظ يدعم العقرب والحوت .. توقعات الأبراج الفلكية لليوم 24 يناير
فلك وأبراج

الحظ يدعم العقرب والحوت .. توقعات الأبراج الفلكية لليوم 24 يناير

سلطة البندورة بالزعتر على طريقة الشيف نضال بريحي - فيديو
وصفة دنيا

سلطة البندورة بالزعتر على طريقة الشيف نضال بريحي - فيديو

"العبقري الصغير" .. طفل بريطاني تحدث 7 لغات بعمر الـ 3 سنوات
أخبار دنيا

"العبقري الصغير" .. طفل بريطاني تحدث 7 لغات بعمر الـ 3 سنوات

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس