web statisticsvisitor activity monitor
X
اليوتيوبر نيلا زيسير تأكل 50 بيضة في 35 دقيقة - فيديو

اليوتيوبر نيلا زيسير تأكل 50 بيضة في 35 دقيقة - فيديو

أخبار المشاهير

  • تناولت 50 بيضة مسلوقة بوقت قصير 
  • اليوتيوبر نيلا تحدت الجميع وتناولت 50 بيضة بأقصر وقت

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ يوتيوبر نيوزيلندية تُدعى "نيلا زيسير" وهي تأكل 50 بيضة مسلوقة خلال 35 دقيقة فقط بسبب تحدٍ قامت به ونشرته عبر حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا.

وتصدر الفيديو الترند بسبب طريقة أكلها للبيض والعدد الذي تناولته وهي تشرب البيبسي الدايت معه، حيث لاقى الفيديو تداول وتفاعل كبير بين رواد السوشيال ميديا، مُعبرين عن استغرابهم من تصرفها.

وظهرت اليوتيوبر نيلا في الفيديو وهي تأكل البيض المسلوق تتابعًا وبشكل سريع حتى تستطيع إنجاز التحدي وتتناول أكبر عدد مُمكن من البيض بوقت قصير.


إقرأ أيضاً طريقة غريبة ومُحرجة لمنع الرجال من التبول في شوارع لندن


مَن هي اليوتيوبر نيلا زيسير؟

تُعرف نيلا زيسر بأنها عارضة ازياء، دائمًا ما تقوم بنشر فيديوهات لها وهي تأكل بشكل غير مسبوق لأي شخص في مجالها، حيث تتمتع نيلا زيسر بموهبة خاصة، إذ أنها قادرة على أن تأكل كميات طعام مُبالغ فيها ، على الرغم من نحالة جسدها.

وتتولى نيلا زيسر مهمة إقناع الناس بذلك عن طريق تحميل أفلام فيديو قصيرة، على اليوتيوب على قناة تدعى "نيلا تأكل" وهي تأكل ليصدقها الجميع وليستمتعوا بالعرض الذي تقدمه.

ومن بين إنجازاتها السابقة ، أنها أكلت برجر يزن أكثر من كيلوغرام خلال ثلاث دقائق وأربعين ثانية وساندويشات يصل طولها إلى متر ونصف خلال ما يزيد على تسع دقائق بقليل. إضافة إلى ذلك فقد شربت ثلاثة لترات من الحليب.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس