web statisticsvisitor activity monitor
X
الانتهاء من تصوير الموسم الجديد من مسلسل جلطة " كبرت العيلة "

الانتهاء من تصوير الموسم الجديد من مسلسل جلطة " كبرت العيلة "

أخبار دنيا

  • موسم جديد من جلطة قريبًا
  • الانتهاء من تصوير مسلسل جلطة 

 

كما عودتكم قناة رؤيا على تقديم كل ما هو جديد وممتع في شهر رمضان المبارك عبر شاشتها و منصاتها الاجتماعية، تعلن عن الانتهاء من تصوير الموسم الجديد من مسلسل "جلطة" الكوميدي، الذي يبث على شاشتها في الشهر الفضيل.

"جلطة" عمل درامي كوميدي، يناقش ويطرح مواقف عائلية كوميدية عربية، فيما جرى تطويره بواسطة The Creative Lab وأنتج من قبل The Show، وهما شركتان تحت مظلة مجموعة رؤيا الاعلامية.


إقرأ أيضاً برنامج وطن على وتر يعود من جديد على شاشة رؤيا


انتشرت المواسم الأربعة الأولى من "جلطة" بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي في الأردن والدول العربية، إضافة إلى نسبة المشاهدة المرتفعة، ما يجعله واحدا من أكثر المسلسلات تصدرًا عربيًا .

ومسلسل جلطة من بطولة النجوم الكوميديين أمل دباس وزهير نوباني ومحمد خير الجراح، إلى جانب جيني اسبر و شريف الزعبي و ليا مباردي وزينة خريسات ومايا الصعيدي. وينضم إلى عائلة "جلطة" في موسمه القادم وجهان جديدان، وهما الفنانة السورية الكبيرة وفاء موصللي، والشابة سارة خصاونة.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان 2022، صُنّف "جلطة" في المرتبة الأولى محليا، وفقا لإحصائية IPSOS، في حين حقق المسلسل 62 مليون مشاهدة عبر شبكة الإنترنت، منها 20 مليونا في المملكة العربية السعودية.
ومن المنتظر، أن يتابع المشاهد الأردني والعربي، تطور الأحداث مع عائلة أبو فؤاد في الموسم الجديد من "جلطة"، إضافة إلى انضمام أصدقاء جدد إلى العائلة.

وأعلنت "مجموعة رؤيا"، الثلاثاء، الانتهاء من تصوير الموسم الجديد من المسلسل، بعد 34 يوما من العمل المتواصل

لمشاهدة المواسم السابقة انقر هنا
#جلطة_كبرت_العيلة
#رؤيا
# لمتنا_غير
#رمضان_2023
#معاك_وين_ما_تروح

 

لمشاهدة حلقات مسلسلات رؤيا ، زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق رؤيا على: App Store Huawei App Gallery ،Google play

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

تحدي جراحي مذهل في الأردن .. إجراء جراحة في دماغ شاب عشريني وهو يهاتف عائلته!
أخبار دنيا

تحدي جراحي مذهل في الأردن .. إجراء جراحة في دماغ شاب عشريني وهو يهاتف عائلته!

البث المباشر

تحديثات الطقس