web statisticsvisitor activity monitor
X
علا غانم داخل المستشفى بعد تعرضها لارتجاج في الدماغ بسبب تعنيف زوجها - صور

علا غانم داخل المستشفى بعد تعرضها لارتجاج في الدماغ بسبب تعنيف زوجها - صور

أخبار المشاهير

  • صور علا غانم في المستشفى تتصدر الترند
  • علا غانم في المستشفى بسبب ضرب زوجها

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وعدد من الدول العربية صورًا جديدة للفنانة علا غانم وهي داخل المستشفى بعد تعرضها للضرب والتعنيف المنزل على يد زوجها.

وانتشرت صور الفنانة علا غانم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خروجها من غرفة العمليات إثر خضوعها لجراحة وعلاج بعض الكسور التي اكتشفها الأطباء خلال الكشف عليها بعد شعورها بآلام بسبب تعرضها للاعتداء عليها من زوجها وبعض مُعاونيه.

وظهرت علا في الصورة المتداولة وهي نائمة على فراش المرض في غرفة العناية المركزة ومتصل بها خراطيم المحاليل وأجهزة طبية لقياس المؤشرات الحيوية في الجسم.

وكشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن الوضع الصحي للفنانة علا غانم بعد تعرضها للضرب، وقال في تصريحات له للمواقع المصرية إن الأطباء في المستشفى أخبروه بأن الفنانة علا غانم تعرضت لارتجاج في المخ وكسر في الضلع الثالث.

وقالت ابنتها كاميليا في العديد من التصريحات إنها خلال الأيام الماضية وبعد تعدي "بلطجية" عليها ومحاولة طردها من المنزل كانت تشعر ببعض الآلام في أنحاء جسدها، وظنت أن الأمر مجرد كدمات وأعراض عادية نتيجة ما مرت به خلال الأزمة، لكنها عند ذهابها للمستشفى تم احتجازها لاكتشاف بعض الكسور المختلفة بالجسد وأيضاً ارتجاج بالمخ.

وقالت علا غانم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية": "فوجئت بخبط غريب جدًا على البوابة وبدأت في الصراخ، وبعدها اقتحم عدد كبير من الأشخاص منزلي كان من بينهم عدد من السيدات".

وتابعت كلامها وقالت: "زوجي اقتحم مع الناس اللي معاه غرفة مكتبي واستولى بالقوة على الجهاز الخاص بتسجيل الكاميرات المثبتة داخل المنزل وخارجه، مؤكدة: أمي اتضربت بالشوم من زوجي أمامي عيني ومكنتش قادرة أدافع عنها".


إقرأ أيضاً علا غانم تستغيث بزوجة السيسي بعد تعرضها للعنف والبلطجة


وأضافت أنها استطاعت الخروج لحديقة منزلها بالروب بصحبة والدتها واتصلت بالنجدة التي وصلت، وتم اصطحابها لقسم الشرطة لتحرير المحضر، مؤكدة: ده بيتي اشتريته من عام 99، وفيه قضية خلع رفعتها ضد زوجي لوجود خلافات معه، ورجعت مصر أواخر شهر أكتوبر الماضي لاستكمال دعوى الخلع.

وعلا غانم كانت نزلت رسالة تستنجد فيها من حرم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بد تعرضها للعنف والبلطجة على يد زوجها؟

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

لا تتسرع يا مولود الثور وكُن هادئًا اليوم .. توقعات الأبراج لليوم 24 فبراير 2024
فلك وأبراج

لا تتسرع يا مولود الثور وكُن هادئًا اليوم .. توقعات الأبراج لليوم 24 فبراير 2024

كارثة مثيرة للرعب: هبوط طائرة اضطراريًا بعد انفصال جناحها! - صور
أخبار دنيا

كارثة مثيرة للرعب: هبوط طائرة اضطراريًا بعد انفصال جناحها! - صور

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس