web statisticsvisitor activity monitor
X
مسرحية "ميمو" تُعيد أحمد حلمي للمسرح في الرياض بعد غياب 20 سنة

مسرحية "ميمو" تُعيد أحمد حلمي للمسرح في الرياض بعد غياب 20 سنة

أخبار المشاهير

  • بعد غياب دام أكثر من 20 عامًا أحمد حلمي يعود للمسرح
  • المصري أحمد حلمي يعود للمسرح بمسرحية "ميمو"

 

تنطلق يوم الاثنين 20 فبراير 2023 في العاصمة السعودية الرياض أول عروض المسرحية الفكاهية "ميمو" على خشبة مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات تقويم الرياض.

وتُعيد مسرحية "ميمو" الفنان المصري أحمد حلمي لخشبة المسرح بعد غياب دام 20 عامًا عن المسرح، حيث يُجسد الشخصية الرئيسية بأحداث مسرحية كوميدية مليئة بالفُكاهة والمواقف الساخرة.

ويستمر عرض مسرحية "ميمو" للفنان المصري أحمد حلمي من 20 فبراير 2023 وحتى الأول من مارس لعام 2023.

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية مسعود الفاشل والمهمش من أسرته ومجتمعه، والذي قرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت جدارته ونجاحه، ولكن ما يحدث مخالف تماماً لتوقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.
وتستعرض المسرحية من خلال نجومها مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة بفوريتها التي تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ قد وعد الجمهور بمشاركة أحمد حلمي في مسرحية تقام في فبراير الجاري، مؤكدا أن حلمي أحد الفنانين الذين عاشوا على أرض المملكة فترة من الزمن.

ويتشارك بطولة المسرحية مع الفنان أحمد حلمي، مجموعة من نجوم الكوميديا منهم: الفنانة هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني، وكوكبة من النجوم، ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس