web statisticsvisitor activity monitor
X
ويل سميث أفضل ممثل بعد صفعته الشهيرة لـ كريس روك

ويل سميث أفضل ممثل بعد صفعته الشهيرة لـ كريس روك

أخبار المشاهير

  • بالرغم من الصفعة .. ويل سميث أفضل ممثل
  • ويل سميث يحصد جائزة أفضل ممثل

 

نجح الفنان الأمريكي العالمي ويل سميث من الحصول على جائزة ولقب أفضل ممثل في حفل الأوسكار بالرغم من صفعته الشهيرة لـ كريس روك، وجاءت تلك الجائزة عن دوره في فيلم "Emancipation"، ضمن حفل توزيع جوائز "NAACP" في الدورة الـ 54، إلا أنه لم يحضر الفنان في الحفل لاستلام الجائزة، وفقا لما نشره موقع "فارايتي".

وتُعتبر هذه الجائزة الأولى التي يحصل عليها الفنان الأمريكي صاحب واقعة صفع زميله "كريس روك" على المسرح أمام الجميع بعد سُخريته من زوجته ومرضها في حفل توزيع الجوائز أوسكار لعام 2022.

وجسد الفنان ويل سميث دور عبد في أحداث فيلم "Emancipation" في ولاية لويزيانا في القرن التاسع عشر، حيث أدي دور عبد يحاول خلال أحداث الفيلم الهروب من المعاملة الوحشية بعد ما تم جلده من قبل أصحاب المزرعة التي يعمل بها، حيث يعتبر الفيلم مستوحى من قصة واقعية حقيقة شهيرة تدعى "Whipped Peter"وهي قصة تعود لعام 1863، وتحكي القصة عن عرض صاحب القصة الحقيقة للجلد الشديد، فكانت لهذه القصة دور مهم في حركة إلغاء العبودية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويل سميث يحصد جائزة عن فيلم Emancipation

وحصد فيلم Emancipation على عدد من الإشادات والجوائز، حيث من المقرر أن يستلم الفنان ويل سميث، جائزة أخرى كمنتج مشارك في الفيلم، وهي جائزة "بيكون" التي يتم منحها من جمعية نقاد السينما الأمريكية الأفريقية، ويتسلمها وسميث جنبًا إلى جنب مع المخرج أنطوان فوكوا في أول شهر مارس المقبل، وذلك بسبب نجاح الفيلم، إضافة إلى أن الفيلم حصد على ترشيحات في فئتين في جوائز "بلاك ريل".

ويل سميث يثير الجدل في الأوسكار

كان الفنان ويل سميث، أثار الجدل كثيراً وتصدر التريند، وذلك في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، وذلك بعد قيامه بصفع الفنان الأمريكي روك بعد قيام الأخير بمزحة سيئة عن زوجته جادا بينكيت سميث، بعد لحظات من بدء الحفل، ومن ثم فاز سميث بجائزة أوسكار لأفضل ممثل عن أدائه في فيلم "King Richard".

وتسببت تلك الصفعة التي قام بها ويل سميث، في اتخاذ قرار من منع الفنان الأمريكي من جميع الأحداث التي ترعاها الأكاديمية لمدة 10 سنوات.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل
فلك وأبراج

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس