web statisticsvisitor activity monitor
X
أبرز اتجاهات ألوان الظلال الزهرية لربيع 2023 ونصائح لتطبيق هذه الصيحات

أبرز اتجاهات ألوان الظلال الزهرية لربيع 2023 ونصائح لتطبيق هذه الصيحات

أزياء وجمال

 

  • كيف نطبق ألوان الظلال الزهرية هذا الربيع؟
  • ما هي أبرز اتجاهات ألوان الظلال الزهرية لربيع 2023؟

 

بعيداً عن الوان رسمات المكياج الداكن والتدرجات البنية التي باتت من الصيحات الكلاسيكية، هناك العديد من الاتجاهات الجمالية المشرقة التي سترافق اطلالاتك المقبلة، وأبرزها ألوان الظلال الزهرية المشرقة التي تضفي المزيد من الجاذبية والتألق. فعزّزي رسمات العيون المبتكرة التي تجعلك محط أنظار الجميع، وتألقي بالعديد من التدرجات الزهرية التي تعزّز اشراقة عينيك.

فابتعدي عن روتين الظلال الداكنة، واعتمدي أجمل الأفكار والخطوط الزهرية والقوية التي يمكنك تطبيقها سواء في ساعات النهار أو خلال إطلالاتك المسائية.

 

رسمات المكياج الزهري القوي والهندسي

تبرز رسمات المكياج الزهري القوي بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين واحرصي على تمرير التدرجات القوي على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الداخل. فطبّقي هذه التدرجات من وحي دارChristophe Guillarmé مع سحب الظلال البراقة على كامل سحبة العينين بطريقة جريئة ومبتكرة.

ومع هذه الاطلالة حرصت هذه الدار على دمجها مع الظلال الزهرية الفاتحة والبارزة على الجهة الداخلية للعينين دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، احرصي على رسم الخطوط الداخلية بأسلوب هندسي وتموجات بيضاء تساعد على تكبير العين وجعلها مشرقة أكثر.

هذه الصيحة تعد من الإتجاهات الجريئة التي تناسب الشابات خصوصاً في اطلالات المساء، ومن الأفضل تنسيقها مع البشرة الطبيعية والشفاه النيود، لجعل التركيز فقط على العينين بأسلوب متجدد وحيوي.

 

رسمات المكياج الزهري بأسلوب السموكي

أما رسمات المكياج الزهري القوي فيمكنك انتقاءه بتدرجات بارزة ومسحوبة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا. فطبّقي هذه الظلال على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، وقومي بتمرير الخطوط القوية المات على الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة البيضاء.

ويمكنك مع هذه الظلال تمرير الخطوط السوداء الكريمية الداكنة واللماعة بعض الشيء داخل الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية فقط مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء وذلك من خلال سحب اللون على الرموش بطريقة عصرية، لتحصلي على نظرة مضيئة. ننصحك باعتماد هذا المكياج في حال كانت بشرتك بيضاء وحافظي على رسمات الحواجب الطبيعية مع الشعيرات الفاتحة، واحصلي على اطلالة ملفتة ومشرقة.

 

رسمات المكياج الزهري بأسلوب داكن

ومن اجمل صيحات المكياج الملفت لربيع 2023، اختيار التدرجات الزهرية مع التموجات الداكنة والساحرة من وحي دار Lena Erziak. فقومي بتمرير الظلال الزهرية على الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، دون دمجها مع اي ظلال أخرى على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

ومع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

 

رسمات المكياج الزهري بأسلوب فاتح

كما يمكنك اختيار صيحات مكياج زهرية في ربيع 2023 مع الظلال الفاتحة العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب ناعم على كامل الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب دار Ujoh.

فضعي التموجات الساحرة والبراقة بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة أسفل العينين بالخطوط الفضية لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. وننصحك بتمرير البلاشر الوردي الفاتح على الوجنتين لجعل بشرتك أكثر اشراقاً، ولا تترردي بتمرير الوان احمر الشفاه اللماعة بكثير من الجاذبية.

 

رسمات المكياج الزهري بأسلوب جريء

ويبدو أن موضة المكياج الملون بتدرجات اللون الفوشيا القوي تتخطى الإطار الكلاسيكي في ربيع 2023 ، لتبرز الرسمات الجديدة بتدرجات ملونة وجريئة على طريقة دار Germanier. وهذا ما لفتنا في مكياج العارضات مع تمرير الظلال القوية بتأثيرات مزدوجة على الجهة الداخلية للعينين بأسلوب مشرق. كما حافظي على الظلال المات عند الجهة الخارجية للعينين لتسليط الضوء على جمال عينيك المشرقة.

هذه الصيحة تناسب بالطبع الجريئات في عالم المكياج، واللواتي يبحثن عن لوك مميز ومتجدد. كما ان هذه الظلال تساعد على جعل العيون الصغيرة أوسع مع منحها تأثيراً أكثر جاذبية.

 

رسمات المكياج الزهري بأسلوب الايلاينر

من أجمل رسمات العيون التي تناسب ساعات النهار، اختيارك مكياج عيون ناعم باللون الفوشيا القوي، مع الحرص على تمرير هذه الظلال بأسلوب الايلاينر العريض والمجنح لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة. طبّقي هذه الرسمة بأسلوب دار Paul & Joe مع الحفاظ على التدرجات القوية والفاتحة، دون تمرير أي خطوط على الجفون السفلى للعينين.

فابدئي بتمرير الظلال المات على الجهة الخارجية للعينين مع سحب اللون بشكل مجنح، اضافة الى تركيز اللون الفضي على حدود العينين الداخلية. والاهم عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط النيود بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق في مكياجك، ضعي البلاشر الوردي على الوجنتين ، وحافظي على اللون النيود على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

هل كل الأيام عليك يا مولود القوس؟ توقعات الأبراج لليوم ال29 من شباط 2024
فلك وأبراج

هل كل الأيام عليك يا مولود القوس؟ توقعات الأبراج لليوم ال29 من شباط 2024

فتح خزانة ملابسه لتستقبله أفعى شديدة السمية!! - فيديو
أخبار دنيا

فتح خزانة ملابسه لتستقبله أفعى شديدة السمية!! - فيديو

أنفقت المليارات على الخصوبة إلا أن عدد سكانها ينخفض للنصف.. ما هي هذه الدولة؟
دنيا المجتمع

أنفقت المليارات على الخصوبة إلا أن عدد سكانها ينخفض للنصف.. ما هي هذه الدولة؟

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

تقنية الإكسوزوم: ثورة جديدة ونقلة نوعية في عالم التجميل - فيديو
أزياء وجمال

تقنية الإكسوزوم: ثورة جديدة ونقلة نوعية في عالم التجميل - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس