web statisticsvisitor activity monitor
X
هدايا ذكية للأم في عيدها تبقى مواكبة للموضة في كل وقت

هدايا ذكية للأم في عيدها تبقى مواكبة للموضة في كل وقت

أزياء وجمال

  • ما هي الهدايا التي تناسب الأم وتبقى مع الموضة مهما مر الوقت؟
  • كيف أختار هدية ذكية لوالدتي في عيد الأم؟

 

يفضل الخبراء اختيار الهدايا التي تدوم لسنوات طويلة ومن الممكن أن تستفيد الأمهات منها بشكل كبير حيث أنها عملية وأنيقة في الوقت ذاته، وعلاوة على ذلك فإنك ومن خلال اختيار القطع المستدامة فإنك بذلك تحافظين على البيئة، وبمعنى آخر عوضاَ أن تشتري مثلاً حقيبة يد رخيصة تستعملها والدتك لموسم واحد اشتري حقيبة فاخرة لتبقى معها لسنوات عديدة، وتبقى مواكبة للموضة في كل مكان وزمان. 

نشر موقع "هي" بعض أفكار الهدايا الذكية التي تعبتر من كلاسيكيات الموضة والتي تدوم طويلاً وتدخل السعادة الى قلوب الأمهات، وتعتبر سارية الموضة في كل مكان وزمان، منها:

- حقيبة يد كلاسيكية بتصميم أنيق وعملي: ينصح باختيار حقيبة يد ذات تصميم كلاسيكي تجمع بين الأناقة والعملية، أي أن يكون حجمها متوسط ولونها حيادي اما أسود، أو بيج أو رمادي أو عسلي وقد شاهدنا هذا الموسم الكثير من الخيارات الكلاسيكية الرائعة ضمن مجموعات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية مثل حقيبة الكتف الكلاسيكية من شانيل CHANEL باللون الأسود.

- حزام أنيق يفيد معظم الإطلالات: من الخيارات المميزة التي تستطيع أن تقدمها كهدية للأم في عيدها هي الأحزمة الجلدية الأنيقة، وهذا الموسم وفي المواسم الماضية أيضاَ شاهدنا الكثير من التصاميم الكلاسيكية الأنيقة التي تفاوت عرضها بين 1.5 سم إلى 3 سم وهذا العرض مثالي لتزيين البناطيل والتنانير وحتى الفساتين، وقد تنوعت ألوان الأحزمة بين الدرجات الحيادية مع الدرجات الترابية.

- قطعة مجوهرات فاخرة: على مر الزمن اعتبرت المجوهرات من أجمل الهدايا ومن أعلاها قيمة، وليس هنالك انسانة أغلى من الأم لتقدمي لها قطعة من المجوهرات في عيدها، وبذلك من الممكن أن تتزين بها طوال حياتها، والخيارات من الممكن أن تكون ناعمة ومُعبّرة فمثلاً قدمت مصممة المجوهرات المصرية عزة فهمي تشكيلة خاصة من المجوهرات بعيد الأم محفور عليها عبارات مثل “حب، مودة”. وكذلك شاهدنا عقد ناعمة في مجموعة جنيفر ماير Jennifer Meyer يحمل كلملة “mama.

- ساعة أنيقة ناعمة: ما زالت ساعة اليد مازالت تعبتر من قطع الاكسسوارات أو المجوهرات الرائعة والأكثر كلاسيكية، وهي خيار مثالي كما المجوهرات لهدية عيد الأم، وقد شاهدنا تصاميم رائعة ضمن مجموعات الدور العالمية باللون الذهبي أو الفضي أو الأبيض أو مزيج من جميع ما ذكرنا، مثل الساعة التي تشبه السوار من فندي Fendi، والساعة البيضاء المميزة من فيرزاتشي Versace، والساعة الذهبية المميزة من غوتشي Gucci.

- وشاح ناعم بنقشة مميزة ولون هادئ: الوشاح أو الـ scarf موجود في الموضة منذ مدة طويلة جداً وهو يعتبر من الكلاسيكيات، والأمهات يستخدمنه كثيراً في اطلالاتهن حيث أن يوحي بالأناقة والأنوثة، ولهذا اختاري تصميماً مميزاً منه هذا الموسم لتقديمه كهدية لوالدتك ومن الممكن أن يكون معرق بألوان ربيعية مثل الذي رأيناها ضمن مجموعة جيورجيو ارماني Giorgio Armani أو من الممكن أن يكون باللون الزهري الفاتح مثل الذي رأيناها لدى ديور Dior، أو بنقشة ناعمة مثل التصاميم التي شاهدناها لدى كل من غوتشي Gucci، أو فالنتينو Valentino.

- أحذية اللوفر: تبحث الأمهات عن الأحذية العملية، المريحة والأنيقة ولهذا ليس هنالك خيار أفضل من أحذية اللوفر التي تحقق جميع هذه الشروط وهي تعتبر من كلاسيكيات الموضة وفي كل موسم نشاهد منها أجمل التصاميم الأنيقة والتي تناسب مختلف الاطلالات اليومية مثل اللوفر الأسود المصنوع من الجلد الطبيعي في مجموعة غوتشي Gucci.

- النظارات الشمسية ذات التصاميم الكلاسيكية: لتختاري التصميم الأمثل لتقدميه هدية للأم في عيدها اتجهي نحو القصّات الكلاسيكية نوعاً ما والتي لا تخرج من الموضة اما مع اطار من البلاستيك مثل الذي شاهدناه لدى جيفنشي Givenchy باللون الأسود أو مع اطار معدني باللون الذهبي.  

 

المصدر: مجلة هي 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

كيف تحمي بشرتك من الشمس؟ نصائح لاختيار واقي الشمس المناسب - فيديو
أزياء وجمال

كيف تحمي بشرتك من الشمس؟ نصائح لاختيار واقي الشمس المناسب - فيديو

تحدي الصلع: كيف تقاوم تساقط الشعر من مقدمة الرأس؟ - فيديو
أزياء وجمال

تحدي الصلع: كيف تقاوم تساقط الشعر من مقدمة الرأس؟ - فيديو

كيف تحافظين على بشرتك الحساسة بنعومة وجمال طوال الوقت؟ - فيديو
أزياء وجمال

كيف تحافظين على بشرتك الحساسة بنعومة وجمال طوال الوقت؟ - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس