web statisticsvisitor activity monitor
X
نخبة من البرامج والمسلسلات تعرض على قناة رؤيا في رمضان 2023

نخبة من البرامج والمسلسلات تعرض على قناة رؤيا في رمضان 2023

أخبار دنيا

  • برامج ومسلسلات رؤيا في رمضان 2023
  • رؤيا تقدم نخبة من البرامج والمسلسلات في رمضان

 

مجموعة من البرامج والمسلسلات تقدمها لكم قناة رؤيا خلال الشهر الفضيل، نبدأها في مجموعة من برامج الطبخ التي تسعى لتقديم فكرة مختلفة كل يوم على طاولة الإفطار الرمضاني.

نبدأ برامجنا خلال الشهر الفضيل ببرنامج التحدي الأقوى على مدار 11 عاما، برنامج ست النكهات، وهو برنامج مسابقات الطهي" بالتعاون مع كنور"، تتنافس فيه 30 سيدة على خمسة مراحل مختلفة للحصول على اللقب والفوز بالجائزة الكبرى التي تصل (11,000) دينار أردني.
ويتم التحكيم بين المتسابقات لاختيار الرابحة بلقب "ست النكهات"، من خلال لجنة التحكيم المكونة من الشيف ديما حجاوي، والشيف تيمور الموج، ومفاجئة هذا الموسم انضمام الشيف علا طشمان.
يعرض ست النكهات الموسم الحادي عشر يومياُ في رمضان الساعة 2:30 عصراً بتوقيت الأردن عبر شاشة رؤيا.

أما برنامج الطبخ الأشهر على مدار السنوات الماضية، برنامج الملايين "مطبخ رؤيا مع نبيل" يعود من جديد بموسم مميز مليء بالوصفات العربية والعالمية والجوائز القيمة، ويقدمه، كالعادة منذ 11 عام، الشيف نضال البريحي الملقب بـ "بلدوزر المطبخ"، برفقة سمير حجازي.
ويعرض برنامج مطبخ رؤيا مع نبيل لعام 2023، يومياً في رمضان عبر شاشة رؤيا في الساعة 3:30 عصراً بتوقيت الأردن.

وجديد قناة رؤيا في رمضان 2023، البرنامج الشبابي "يلا نطبخ" ينضم إلى قائمة برامج الطبخ التي عودتكم عليها شاشة رؤيا، "يلا نطبخ" برنامج طبخ شبابي يُقدم لكم أهم الوصفات السريعة والبسيطة بطريقة مميزة وبأسلوب عصري مُبتكر وبمكونات بسيطة من مطبخكم، كما أنه يهتم بالوصفات التي تتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي لكن بطريقة الشيف ياسمين ناصر الملقبة بـ "السفاحة" والشيف صدام الدعجة.
ويُعرض برنامج يلا نطبخ يومياً على شاشة رؤيا خلال شهر رمضان المبارك في الساعة 5:00 عصرا بتوقيت الأردن .

فترة الغروب برنامج رمضاني اجتماعي، يبث فترة ما قبل الغروب عبر شاشة رؤيا، ويتناول من خلاله فقرات منوعة وتقارير ميدانية وضيوف منوعين في الاستديو، كما نُقدم لكم في "فترة الغروب" مواضيع فقهية دينية واجتماعية وصحية تهم الأسرة والصائمين في الشهر الفضيل.
ويُعرض فترة الغروب مع الشابتين آلاء حمدان و رنا العزام، يوميا خلال الشهر المبارك عبر قناة رؤيا في تمام الساعة 6:25 عصرا بتوقيت الأردن.

أما "ساعة كوميديا" تعود لكم هذا العام ببرامجها الأكثر تميزا على مدار الأعوام الماضية، ونبدأ ساعة كوميديا معكم هذا العام، بعودة "عماد فراجين" في "وطن ع وتر"، ومن وطن ع وتر رح ننتقل لعائلة "جلطة" التي كبرت في هذا الموسم الرمضاني، ونختم ساعة كوميديا لهل موسم ببرنامج "مجمع السعادة" الذي يقدمه الفنان الأردني حسين طبيشات إلى جانب نخبة من الشباب الموهوبين.

وطن على وتر يعود لكم من جديد مع الممثل الموهوب عماد فراجين بطل البرنامج الكوميدي الذي ستعرض حلقاته في موسمه الجديد في فترة ما بعد الإفطار ضمن ساعة كوميديا في رمضان 2023 و الذي حصل على أكثر البرامج مشاهدة في الأردن وفلسطين والوطن العربي خلال شهر رمضان المبارك.
وطن ع وتر هو المسلسل الذي عرضته قناة رؤيا الفضائية في العديد من المواسم الرمضانية، ويتناول مختلف القضايا الاجتماعية والسياسية المثيرة للجدل على مستوى الوطن العربي والمحلي في الأردن وفلسطين بقالب فكاهي كوميدي ساخر بطريقة انتقادية هزلية بين الفنان عماد فراجين, محمد الطيطي معتصم فحماوي وغيرهم من الفنانيين الأردنيين والفلسطينيين ، والذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك في فترة ما بعد الإفطار ضمن ساعة كوميديا.

جلطة "كبرت العيلة" رجعتلكم بأحداث كوميدية شيقة، والذي سيعرض على شاشة رؤيا خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023 في فترة ما بعد الإفطار ضمن ساعة كوميديا ، و في هذا الموسم يستعد كل من فؤاد ولين لاستقبال مولودهما الأول، في حين أن عائلة أبو فؤاد ينشغل كل منهم في أعماله، أبو فؤاد يقرر أن يكمل تعليمه مع مساعده الجديد عماد، أما أم فؤاد تنشغل في إدارة المقهى الجديد.

ويعود لكم العم غافل في المسلسل الكوميدي "مجمع السعادة" خلال شهر رمضان المبارك 2023 في فترة ما بعد الإفطار ضمن ساعة كوميديا عبر شاشة رؤيا، حيث يجسد دور رجل أمن يعمل في المجمع ويمر غافل خلال الحلقات بمواقف غريبة وطريفة مع ابو احمد صاحب الكافتيريا في المجمع.

 

 

أما عن الأعمال الدرامية التي ستعرض عبر شاشة رؤيا خلال الشهر الفضيل، اخترنا لكم أهم وأبرز المسلسلات العربية المتنوعة بين الكوميديا والبيئة الشامية و الدراما الصعيدية:

تدور قصة مسلسل العربجي حول عبدو الذي يعمل كقائد للعربات التي تجُرها الأحصنة (عربجي) وهي حرفة ثابتة في دمشق، وحينما يقع في حب فتاة تُدعى ناجية وترفضه، يفعل عبدو المستحيل للوصول إلى قلبها والتقرب منها.
والعربجي عمل من الدراما الشامية يعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023 على قناة رؤيا، من بطولة باسم ياخور و ديمة قندلفت وسلوم حداد وغيرهم من الفنانين.

أما الكبير أوي مسلسل تليفزيوني مصري كوميدي بطولة أحمد مكى، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وغيرهم من الفنانين، يطل علينا بموسمه الجديد على قناة رؤيا بعد سلسلة النجاحات التي حققتها المواسم الستة الماضية على مستوى الوطن العربي.
وتدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية "المزاريطة"، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توائم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوان الثلاثة عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما، وحيث يجسد الفنان مكي شخصيات الأب والاخوة الثلاثة (الكبير وجوني وحزلقوم).

أما أحداث مسلسل "عملة نادرة" حول صراع نادرة (نيلي كريم) مع عائلة زوجها على الميراث بعد وفاة زوجها وعن رفض نادرة الاستسلام للعادات والتقاليد وتحاول الحصول على حقوقها من الميراث هي وأولادها بكل الطرق.
ومسلسل عملة نادرة من المسلسلات الدرامية المصرية الذي سيتم عرضه عبر شاشة رؤيا في الموسم الرمضاني، والعمل من بطولة نخبة من الفنانين منهم نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، والعديد.

ومن جديد يعود لكم مسلسل حارة القبة بجزئه الثالث خلال الموسم الرمضاني 2023 عبر شاشة رؤيا، ليتناول في تفاصيله لغز مُحكم يصعُب فكّه، وأسئلة كثيرة تدور في ذهن أبو العز بعد فعل وردة، فهل يكتشف أبو العز السر الذي كانت تخفيه عنه وردة في هذا الموسم؟

كرفان دراما هو برنامج يومي يعرض آخر الأخبار الفنية والدرامية التي تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي، ويسلط الضوء على مسلسلات دراما رمضان 2023 ويعرض مراجعة يومية لحلقات المسلسلات التى بُثت، وكما يعرض تقارير خاصة بكواليس الأعمال الدرامية الرمضانية.
والإنتاج الفريد من نوعه "كرفان دراما" من بطولة زيد بواب و دانا عبد العال و علياء الحموري، ويعرض يومياً على قناة رؤيا خلال, شهر رمضان في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل بتوقيت الأردن.

مسابقة Roya Play، واحدة من ألعاب الموبايل، التي أطلقتها مجموعة رؤيا الإعلامية خلال شهر رمضان 2023، وهي لعبة ممتعة، مقدمة بقالب اجتماعي، تعتمد على مبدأ تجميع النقاط من خلال اختيار الإجابة الصحيحة على الأسئلة. يمكنك المشاركة وتحدي أصدقائك ومتسابقين عشوائيين، واللعب في 5 غرف متوفرة بشكل يومي، وتحتوي كل غرفة من هذه الغرف على أسئلة مرتبطة بالبرامج والمسلسلات تعرض لحظتها عبر شاشة رؤيا في الشهر الفضيل.

 

لمشاهدة حلقات البرامج والمسلسلات فور نزولها، زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei AppGallery ،Google play.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

بالرغم من إصابته بالشلل .. رجل أربعيني يتمكن من السير بأفكاره!
صحة

بالرغم من إصابته بالشلل .. رجل أربعيني يتمكن من السير بأفكاره!

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

طفل في سن الدراسة يحول هوايته إلى عمل تجاري ناجح لشراء منزل لوالدته
أخبار دنيا

طفل في سن الدراسة يحول هوايته إلى عمل تجاري ناجح لشراء منزل لوالدته

بالرغم من نجاحه في عالم الأعمال .. مليونير صيني يجرب حظه للمرة الـ 27 بالثانوية!
أخبار دنيا

بالرغم من نجاحه في عالم الأعمال .. مليونير صيني يجرب حظه للمرة الـ 27 بالثانوية!

في حادثة غريبة من نوعها .. نورس يختطف أذن رجل ويلتهمها!
أخبار دنيا

في حادثة غريبة من نوعها .. نورس يختطف أذن رجل ويلتهمها!

البث المباشر

تحديثات الطقس