web statisticsvisitor activity monitor
X
ريا أبي راشد تُفاجئ مُتابعيها بشكلها الجديد - صور

ريا أبي راشد تُفاجئ مُتابعيها بشكلها الجديد - صور

أخبار المشاهير

ظهرت الإعلامية ريا أبي راشد على مُتابعيها بصورة جديدة بعد انتهاء الحجر المنزلي وعودة الحياة لطبيعتها، حيث أصبحت من الأكثر تداولاً وبحثاً عبر السوشل ميديا ومُحركات البحث بعد أن تفاجئ العديد بالتغير الكبير في ملامحها.

 

ريا ابي راشد

ونشرت مجموعة من صورها عبر حساب الإنستغرام الخاص بها من كواليس تصوير أحدث حلقات "سكووب"، الذي عاد للعمل بعد عُطلة شهر رمضان وتخفيف إجراءات الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا، ولاحظ الجمهور تغيير شديد في ملامحها ونُحف وجهها وكأنها خاضعة لعمليات تجميل عديدة، عدا أنها قامت بتغير لون شعرها المُعتادين عليه.

ويبدو أنها لم تخضع لأية عمليات تجميل، وإنما فقدت بعض الكيلو غرامات التي جعلت وجهها أكثر نحافة، خاصة وأن الوجه هو أول أجزاء الجسم التي تفقد امتلائها عند إتباع حمية غذائية، كما أنها اختارت مكياج يحدد ملامح الوجه ويبرز عظام الوجنتين بواسطة "الكونتورينغ،" بالإضافة إلى زاوية التقاطها الصور السيلفي التي أثارت الجدل. 

وأكدت ريا أبي راشد أنها تقوم خلال فترة توقف برنامجها "سكوب" بالعمل على مونتاج بعض الحلقات حتى تكون جاهزة للعرض خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنه في حالة استمرار الحجر المنزلي أكثر من شهرين، فإن تعطل البرنامج سيكون أمراً حتمياً وقتها.

وكشفت الإعلامية اللبنانية أنها تستغل وقت فراغها في ممارسة الرياضة برفقة طفلتها، وكذلك الطهي وتجربة بعض الهوايات المنزلية، ثم مازحت الجمهور بقولها إنها تخشى أن يقرر زوجها الطلاق بعد نهاية الحجر، قاصدة بذلك أن شجارهما يزداد بسبب الجلوس المستمر داخل المنزل.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

تحذيرات من قرار تقييد دخول المصلين إلى المسجد الأقصى خلال شهر رمضان - فيديو
أخبار دنيا

تحذيرات من قرار تقييد دخول المصلين إلى المسجد الأقصى خلال شهر رمضان - فيديو

ليلة النصف من شعبان .. فضلٌ عظيم وفرصة لكسب رضا الله عز وجلّ
دنيا الحياة

ليلة النصف من شعبان .. فضلٌ عظيم وفرصة لكسب رضا الله عز وجلّ

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس