web statisticsvisitor activity monitor
X
خط أحمر" لجوزيف عطية، أخذت الوقت لإتقان اللهجة" - فيديو

خط أحمر" لجوزيف عطية، أخذت الوقت لإتقان اللهجة" - فيديو

أخبار المشاهير

بعد نجاح أغنية "خط أحمر" للفنان جوزيف عطية، والذي جمع فيها بين اللهجتين الخليجية والعراقية أكدّ في حديث لـ"سيدتي" أن "الأغنية موجودة معه منذ عامين، وأخذ بعض الوقت لإصدارها كي يكون كل شيء على ما يرام، لناحية إتقانه اللهجة".

وعن سرّ محبة الجمهور للأغنية يردّ: "الجمهور أحبّ هذه الأغنية لأنني حاولت قدر المستطاع أن أكون أنا فيها، فلم أصطنع أي شيء عند أدائي لها، وقدمتها بالستايل المعروف لـ جوزيف ومثلما أحب أن أغني"

وجوزيف الذي يغني اللهجة الخليجية لأول مرة يعترف أنه "كان لديه بعض الخوف من غنائه لها، أو أي لهجة مختلفة عن اللبنانية".

ولفت في هذا السياق، إلى أن "كل شيء مختلف يحتاج إلى وقت، حتى أنه قال إنه تلقى الكثير من العروض التمثيلية، ولم يستطع أن يحسم أمره بعد، بسبب خوفه أن تكون خطوته ناقصة، لذا، أخذت الوقت الكافي في "أغنية خط أحمر"؛ كي نصل إلى نتيجة مرضية".

وعن الكليب الذي صوره تحت إدارة المخرج كفاح بلاني قال: "الكليب صُور قبل الحجر المنزلي، وكنا في كل مرة نطور الفكرة، ففي البداية أردنا الاكتفاء بـ "Lyrics Video" وبعدها وصلنا إلى تصوير كليب كامل".

وأضاف: "التصوير استغرق يوماً واحداً فقط، وتمّ التركيز أكثر على الستايل لا على الفكرة، والكليب لا يحمل أي قصة بل كانت الفكرة أكثر مرتكزة على الإضاءة والملابس".

ومن يلفته من الفنانين الخليجيين قال: " تلفتني بلقيس فتحي كثيراً، أحب أن أسمعها وصوتها جميل وشكلها أيضاً، وأحب فنها كثيراً".

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يوومك سيئ جدًا يا مولود الميزان .. توقعات الأبراج لليوم 16 مايو
فلك وأبراج

يوومك سيئ جدًا يا مولود الميزان .. توقعات الأبراج لليوم 16 مايو

مثبتة علميًا .. 5 أطعمة تحسن مزاجك!
تغذية

مثبتة علميًا .. 5 أطعمة تحسن مزاجك!

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس