web statisticsvisitor activity monitor
X
حمادة هلال يودع والدته بعد صراع ثلاث سنوات مع المرض

حمادة هلال يودع والدته بعد صراع ثلاث سنوات مع المرض

أخبار المشاهير

فُجع الفنان حمادة هلال بوفاة والدته صباح اليوم بعد أيام من نشره صورة تجمعهما عبر حسابه على انستقرام، علق عليها بطلبه من محبيه الدعاء لها بالشفاء.

حمادة هلال و والدته

توفيت والدة حمادة هلال بعد صراع عامين مع مرض السرطان، والذي دخلت بسببه المركز الطبي العالمي بعد تدهور وضعها الصحي حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 7 يوليو.

ومن المنتظر أن يُشيع جثمان والدة حمادة هلال في تمام الساعة الواحدة ظهراً، ليتم دفنها في مقابر الأسرة بطريق العين السخنة.

وكان حمادة هلال طلب الدعاء لوالدته من خلال نشر صورة تجمعهما من الحرم المكي منذ أيام، وعلق قائلاً: "اسألكم الدعاء ‏يارب اشفي امي يارب اشفي امي ‏ اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

ولم يوضح حمادة هلال وقتها طبيعة مرض والدته، مما دفع الشائعات تنطلق بأنها تعاني من فيروس كورونا، إلا أنه خرج بنفي صريح من خلال بيان رسمي، موضحاً بأن والدته مصابة بالسرطان، كما أبدى استياءه من النظر إلى عدوى كورونا كأنه مرض معيب قائلاً: "ا لإصابة بفيروس كورونا ليست عيباً أو وصمة عار لصاحبها، ويجب الوقوف بجانب مصابي كورونا وربنا يعفي عن كل مريض".

ورد الفنان حمادة هلال عبر البيان ذاته عما يتداول عن نقل والدته لأحد المستشفيات في القاهرة بقوله: "أمي تُعالج من مرض السرطان منذ أكثر من عامين لما يقرب من 3 أعوام، وأرجو من كل محبيني الدعاء لها بالشفاء وعلى من ينشر الأخبار أن يتأكد من صحتها".

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس