web statisticsvisitor activity monitor
X
خيارات عديدة لإختيار طرحة الزفاف المُناسبة للفستان - صور

خيارات عديدة لإختيار طرحة الزفاف المُناسبة للفستان - صور

أزياء وجمال

لطالما كان اختيار الطرحة المناسبة لفستان الزفاف من أصعب الخيارات لاكتمال اطلالة العروس المناسبة والمثالية لفاف الاحلام في هذا المقال نساعدك لاختيار طرحتك المناسبة لفستان الزفاف .

طرحة الزفاف الشبك (Birdcage): هي التي كانت شائعة في الماضي مع فستان الزفاف وهي عبارة عن شبكة تغطي جزء من الشعر ونصف الوجه ولا تصل إلى الذقن. وتنسجم هذه الطرحة مع أغلب فساتين الزفاف وبالأخص تلك المنفوشة أو بالقصة المستقيمة، فهذه الطرحة تبرز جمال الفستان من نقوش وتطريزات وهي مناسبة للموديلات البسيطة أيضًا. كما أنها تضفي طابع كلاسيكي على إطلالتك خاصة عند ارتدائها مع فساتين الزفاف القصيرة، سيمنحك مظهر غاية في الأناقة. 

رقم 1

طرحة الزفاف التي تصل إلى الكتفين (Flyaway):هذه الطرحة ليست عملية فقط وإنما تضيف مظهر كلاسيكي وأنثوي رائع مع إطلالة العروس ليلة زفافها. قومي بإرتدائها مع موديلات الفساتين الكلاسيكية البسيطة أو إذا كنت تريدين إبراز قصات الصدر والخصر وتفاصيل الفستان بشكل أكبر.

رقم 2

طرحة الزفاف التي يصل طولها إلى الكوع (Elbow): هي أكثر أنواع الطرح شيوعًا، فإذا كنت تفضلين الظهور بها في حفل زفافك فهي مناسبة لأغلب موديلات فساتين الزفاف المنفوشة. وذلك لأن طولها متوسط فهي تعمل على إبراز كل تفاصيل الفستان من تطريزات وأيضًا مناسبة لموديلات الفساتين المنفوشة والمحدد للجسم. 

رقم 3

طرحة الزفاف التي تصل حتى أطراف اليد (Fingertip): كثير من العرائس تفضل الظهور بهذه الطرحة في ليلة زفافها، حيث أنها تتناسب تماما مع أغلب موديلات فساتين الزفاف سواء المنفوشة أو المحددة للقوام. أما إن كنت تودين ارتدائها مع فستان مطرز اعتني بأن يتشابه التطريزات مع الطرحة لضمان الحصول على إطلالة موفقة

رقم 4

طرحة الزفاف الطويلة (Waltz): هي التي تتدلى بين الركبة وكاحل القدم. تلك الطرحة تتناسب تماما مع فستان الزفاف ضيق أو مستقيم بدون ذيل. يفضل أن تختاري فستان به نقوشات وتطريزات رقيقة لتظهري بطلة مليئة بالحيوية في يوم زفافك، أو العكس إن كان الفستان بسيط.

رقم 5

طرحة الزفاف التي تصل إلى الأرض (Cathedral or floor length) :تضيف هذه الطرحة لفستان العروس الجاذبية والأناقة وتجعل العروس مبهرة في ليلة زفافها. لكن احذري ارتدائها مع الفساتين ذات الذيل الطويل فهي ستليق أكثر مع الفساتين ذات القصات الناعمة الواسعة قليلا من أسفل ويفضل أن تنتهي الطرحة مع نهاية الفستان أو أطول قليلا.

رقم 6

طرحة الزفاف الملكية (Chapel):  تعرف بالطرحة الكلاسيكية أو الملكية ويتراوح طولها من ٣ إلى ٤ أمتار. هذه الطرحة لها إشراقة خاصة وجاذبية لا مثيل لها. فهي تتناسب مع الفستان ذو الذيل الطويل سواء منفوش أو بقصة عروس البحر أو حتى مستقيمة ولا يمكن ارتدائه مع فساتين قصيرة. يفضل أن تكون الطرحة شفافة حتى لا تخفي تفاصيل الفستان من تطريزات ونقوشات.

رقم 7

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

ليلة النصف من شعبان .. فضلٌ عظيم وفرصة لكسب رضا الله عز وجلّ
دنيا الحياة

ليلة النصف من شعبان .. فضلٌ عظيم وفرصة لكسب رضا الله عز وجلّ

أمواج البحر تعيد محفظة مليئة بالنقود لصاحبتها التي فقدتها قبل 8 أشهر!
أخبار دنيا

أمواج البحر تعيد محفظة مليئة بالنقود لصاحبتها التي فقدتها قبل 8 أشهر!

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

وداعًا للنفشة: طرق فعالة لترطيب الشعر الكيرلي والحفاظ على لمعانه - فيديو
أزياء وجمال

وداعًا للنفشة: طرق فعالة لترطيب الشعر الكيرلي والحفاظ على لمعانه - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس