web statisticsvisitor activity monitor
X
بدء تصوير مسلسل آخر دُرج - كوميديا شابة أبطالها طلاب مدرسة أساسية لأول مرة على قناة رؤيا

بدء تصوير مسلسل آخر دُرج - كوميديا شابة أبطالها طلاب مدرسة أساسية لأول مرة على قناة رؤيا

أخبار دنيا

 

  • بدء تصوير مسلسل آخر دُرج
  • كوميديا شابة أبطالها طلاب مدرسة أساسية لأول مرة على قناة رؤيا

 

بدء تصوير العمل الدرامي الكوميدي القصير "آخر درج"، الذي يختزِل تطلعات أربعة طلاب على مقاعد الدراسة ويتتبّع أنشطتهم اليومية وتطلعاتهم وهمومهم وشغفهم الصبياني بين طلب العلم وبناء شخصياتهم في عالم متغيّر.

تدور أحداثُ المسلسل في إحدى مدارس عمّان، حيث تتمحور القصة حول أربع شخصيات في الصف التاسع، تواجه جملة من القضايا المجتمعية وأحداثاً واقعية تعكس تجارب الطلاب في اطار كوميدي مشوق.

وسيعرض العمل على شاشة رؤيا خلال شهر رمضان 2024، باسم "آخر درج"، ليقدم تجسيدًا فريدًا لحياة أربعة طلاّب في رحلة تحصيلهم الدراسي، بحيث يعكسون تطلعات جيلهم وهواجسه بقالب كوميدي ساخر. ويتناول المسلسل يوميات الطلاّب وتفاصيل حياتهم داخل الصفوف وخارج الصفوف الدراسية.

وتتنوع الشخصيات في المسلسل؛ لتعكس تنوع وثراء المجتمع؛ تطلعات ميرا، الطالبة المجتهدة، تمثل الطموح والاجتهاد في التحصيل العلمي، بينما يبرز غرور محمود، لاعب كرة السلة الماهر، تحديات الشباب الذين يسعون لتحقيق طموحاتهم الرياضية.

وتأتي شخصية ياسمين لتضيف لمسة من التنوع، بحيث تمتاز بشغفها بالبرمجة وتحولاتها في هذا المجال مقرونة بشخصيتها العدائية. وتلقي هذه الشخصية الضوء على صعود المرأة ودورها في مجالات تكنولوجيا المعلومات والثورة الرقمية.

إلى جانب هذه الشخصيات، يأتي جاد، الطالب صاحب القلب الطيب و الفكر و الأسلوب الغريب، جاد الذي لديه هوسًا بآلته الموسيقية " يوكي"، كما أنه يعتني بفأره المفضل في مكتبة المدرسة، ما يضيف عنصرًا إضافيًا من الإثارة والتسلية إلى القصة.

وفي ذات السياق يظهر الأستاذ حسام، مدرس الفيزياء العبقري إلا أنه غريب، يتعامل مع الطلاب بعفوية وهو ما يجعله قريب منهم.

وفي الاتجاه المعاكس، يصطدم الطلاب بالتحديات اليومية والصعوبات، إذ يجدون أنفسهم في زيارات متكررة إلى مكتب "مس حنان"، المرشدة الاجتماعية في المدرسة؛ لتقدم لهم الدعم والتوجيه الذي يحتاجه الطلاب لكي يتخطّوا التحديات ويملكون فهماً أفضل لأنفسهم ونسيج علاقاتهم الاجتماعية.

بهذه الطريقة، يمتاز مسلسل "آخر درج" بقدرته على استْكشاف أوجه الحياة الطلابية على نحو مشوّق ومسلي، مع التركيز على التفاعلات الاجتماعية والتحديات التي يواجهها الشباب.

ويعكس المسلسل بشكل رائع تنوع الشخصيات والقضايا في المجتمع العماني، ما يجعله تجربة مشاهدة ممتعة ومثيرة للجمهور.
طوّر هذا المسلسل The Creative Lab وأنتجه The Show Services، وهما شركتان تنشطان تحت مظلة مجموعة رؤيا الإعلامية.

#رؤيا
#لمتنا_غير
#رمضان_2024
#معاك_وين_ما_تروح

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

اقترب ليأكل حبة تين .. فخسر ذراعه وتحولت حياته إلى جحيم
أخبار دنيا

اقترب ليأكل حبة تين .. فخسر ذراعه وتحولت حياته إلى جحيم

أب يجبر ابنه الصغير على الركض حتى الموت بسبب السمنة - فيديو
أخبار دنيا

أب يجبر ابنه الصغير على الركض حتى الموت بسبب السمنة - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس