X
أغاني كانت السبب في شُهرة نجومها

أغاني كانت السبب في شُهرة نجومها

أخبار المشاهير

على الرغم من وجود عدد كبير من الأغاني لكُل مُطرب عربي، إلا أنها تبقى اغنية واحدة هي التي كانت السبب في شُهرته

لكل فنان أغنية جعلت منه نجم وإسم كبير بالساحة الفنية العربية وكانت هذه الأغنية هي الأغنية التي شكلت العلامة الفارقة بمسيرته الفنية ،وخلال هذا التحقيق سنقدم لكم أغاني جعلت من الفنانين نجوم ساطعين بالوطن العربي.

  1. (ياريت) : بعد فوز السوبر ستار راغب علامة   بالمركز الأول في استديو الفن أطلق علامة ألبوم (يا ريت) الذي كان سبباً بشهرته الواسعة في لبنان والوطن العربي. 

  2. (بدي دوب) : رغم مشاركت إليسا ببرنامج "استديو الفن" في التسعينات إلا أن بزوغ نجم  ملكة الإحساس جاء في بداية الألفية الثانية بعد إطلاقها أغنية (بدي دوب) التي أثارت جدلاً واسعاً بسبب العمل المصور لتكمل بعدها النجاح بديو (بتغيب بتروح) مع راغب علامة.

  3. (الدنيا حظوظ) و(الله كريم) : رغم وجود راشد الماجد بالساحة الفنية منذ عام 1984 إلا أن نجومية الماجد إنطلقت بقوة في عام 1993 بألبومين هما الدنيا حظوظ والله كريم.

  4. (ماندم عليك) : كانت أغنية (ماندم عليك) سبباً بجعل نوال الزغبي نجمة التسعينات الأولى رغم إصدارها قبل ماندم عليك العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحات كبيرة مثل عايزة الرد،مين حبيبي انا ،نص القلب إلا أن أغنية ماندم عليك جعلت الزغبي الأولى.

  5. (ما وعدتك بنجوم الليل) : يعتبر وائل كفوري من أسرع الفنانين تحقيقاً للشهرة بالوطن العربي ولبنان فقد حقق شهرة واسعة بعد مشاركته باستديو الفن وعند إطلاقه أول عمل فني له (ما وعدتك بنجوم الليل) حقق نجاح أكبر وكانت الأغنية سبباً بتصدر وائل كفوري الساحة الفنية بتلك الفترة.

  6. (أخاصمك آه) : حولت أغنية (أخاصمك آه) نانسي عجرم إلى نجمة الألفية الثانية وتصديرها الوطن العربي وجعلت منها الرقم الصعب.

  7. (شمس الغنية) : جعل ألبوم (شمس الغنية) نجوى كرم نجمة عربية وواحدة من أهم النجمات المتواجدات بالساحة الفنية وكان سبباً بشهرتها الواسعة.

  8. (عبرت الشط) : بعد إطلاق أغنية (عبرت الشط) للقيصر كاظم الساهر عام 1989 عرف بعدها الساهر شهرة عربية واسعة.

  9. (انتي بغيا واحد) : بعد مشاركته ببرنامج سوبر ستار غاب سعد لمجرد عن الساحة الفنية ليطلق في عام 2014 أغنية (انتي باغية واحد) التي كانت سبباً بنجوميته الكبيرة.

  10. (بغنيلا وبدقلا) : جاءت شهرة رامي عياش الواسعة بالوطن العربي بعد إطلاقه لأغنية (بغنيلا وبدقلا) ليُلقب بعدها بالبوب ستار.

  11. (آه يا ليل) : تعتبر أغنية (آه يا ليل) هي سبب بنجومية شيرين الكبيرة في الوطن العربي وهي التي أطلقتها على الساحة الفنية.

  12. (أنا والشوق) : النجمة اللبنانية ميريام فارس حققت شهرة كبيرة بالوطن العربي بعد إطلاقها أغنية و ألبوم (أنا والشوق) لتكرس نجوميتها بعدها بأغنية و ألبوم (أنا مش أنانية).

  13. (اطلع فيني هيك) : حولت اغنية (اطلع فيني هيك) كارول سماحة إلى نجمة صف أول ونجمة لها وزنها بالوطن العربي.

  14. (أحلى حاجة فيكي) : أغنية (احلى حاجة فيكي) كانت سبباً بنجومية محمد حماقي.

  15. (لبنان رح يرجع) و (لا تروحي) : بعد فوزه بلقب ستار اكاديمي أطلق جوزيف عطية أغنية (لبنان رح يرجع) وأغنية (لا تروحي) الأغنيتين اللواتي كانوا سبباً بنجومية جوزيف.

  16. (التنورة) : رغم وجود فارس كرم بالساحة الفنية منذ التسعينات إلا أن العمل الذي كان سبب بنجوميته الكبيرة أغنية (التنورة).

  17. (صدفة) : اغنية (صدفة) الخليجية للنجمة يارا كانت سبباً بنجوميتها الكبيرة بالوطن العربي.

  18. (قال جاني بعد يومين) : الاغنية التي جعلت من سميرة سعيد نجمة عربية لها وزنها.

  19. (بحب ف غرامك) : الأغنية التي فرضت صوت وجماهيرية لطيفة التونسية بالوطن العربي.

  20. (تامر وشيرين) : ألبوم (تامر وشيرين) حول تامر حسني إلى نجم مهم بالوطن العربي.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"أصحاب ولا أعز" فيلم جديد يُثير الغضب ويُخالف العادات
ترند

"أصحاب ولا أعز" فيلم جديد يُثير الغضب ويُخالف العادات

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس