web statisticsvisitor activity monitor
X
أخر وأحدث الأفلام التُركية الجديدة - صور

أخر وأحدث الأفلام التُركية الجديدة - صور

أخبار دنيا

أخر وأحدث الافلام التركية الجديدة والتس ستُعرض عن قريب

لكل محبي الافلام الكوميدية والضحك اليكم  قائمة بتسع افلام  مضحكة من الدراما التركية 

وقت السعادة : وهو فيلم تركى تدور احداثة  في سياق مشاهد رومانسية كوميدية درامية  حول "عمر" شاب يقرر اكمال حياته  دون النظر للماضي فيقع بحب فتاة ويقضي معها لحظات رائعة قبل أن تكتشف حقيقة مره عنه

ij9mIJJc7I-1

الولد ولدنا والبنت بنتنا: تدور أحداث الفيلم حول  "باريش" شاب ميكانيكي يتلقي بمنظمة حفلات زفاف بالصدفة بعد حادث طارئ يقعان بحب احدهما الاخر و تتطور الأحداث لتعرقل علاقتهما في إطار تشويقي درامي .

20170806171611

أخي وأنا : عمل من جزئين يروي قصة شقيقين فنانين  الأول يعيش مع والده الأخر بعيدا عن عائلته و يلتقيان لتنفيذ وصية الأب بعد وفاته ….أحداث كوميدية درامية تتخللها قصة حب مشوقة .

unnamed-17

العروس المخملية : وتدور أحداث الفيلم حول بطلته " سيلينا" فتاة مدللة تهرب من عائلتها الغنية بعد إجبارها على الزواج من رجل لا تحبه فتقوم بانتحال شخصية فتاة تسافر الى أقربائها في بحر ايجيه وتتطور بعدها قصتها في إطار كوميدي .

20180726111339

كل شي بسبب الحب: تنفصل شخصيتها عن خطيبها بعد خيانته لها و تلتقي بشاب يساعدها لتجاوز أزمتها تقع في حبه و تظهر العكس .. تدور أحداث الفيلم في قصة درامية كوميدية مميزة .

708780870870-750x430

تكلمي بقدر زوجك: فتاة تقليدية تحاول البحث عن حب حياتها لكن عائلتها تجبرها على الزواج من رجل لا تعرفه فتقوم بضبط إيقاع حياتها في إطار تطورات كوميدية رومانسية .

20181227124012

فرصة ثانية : وتدور أحداث الفيلم حول الابطال " جمال وياسمين " وهما شخصيتان متناقضتان تحاولان الهروب من ماضيهما فتتقاطع طرقهما ويجتمعان بطريقة لافتة و تتحول علاقتهما الى قصة حب .

maxresdefault (8)-3

اللطيف والخبير : وتدور أحداثه حول امرأتين احدهم غنية ومريضة تفقد حياتها وطفلها اثناء الولادة  يستأجر زوجها عددا من الرجال لخطف طفل امرأة فقيرة بسبب المال … فتتسارع أحداث الفيلم في إطار درامي مشوق .

فيلم اللطيف والخبير

بدلة العريس : مجموعة اصدقاء يصدم احدهم الباقي بقرار زواجه فيفاجؤوا بانتهاء مراهقتهم ويقومون بإعادة إحياء حياتهم خلال المدرسة الثانوية  فيرافق أحداث الفيلم الكثير من التشويق والإثارة .

فيلم بدلة العريس التركي

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

اكتشاف مستعمرة من البكتيريا شديدة العدوى قادرة على محو البشرية!
أخبار دنيا

اكتشاف مستعمرة من البكتيريا شديدة العدوى قادرة على محو البشرية!

البث المباشر

تحديثات الطقس