مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

شذى الأدهمي تفاجئ جمهورها بإعلان انفصالها عن زوجها رامي الجابر

شذى الأدهمي تفاجئ جمهورها بإعلان انفصالها عن زوجها رامي الجابر

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

 

  • شذى الأدهمي تفاجئ جمهورها بإعلان انفصالها عن زوجها رامي الجابر
  • شذى الأدهمي تعلن انفصالها عن زوجها "رامي جابر"

 

فاجأت نجمة السوشال ميديا الأردنية، شذى الأدهمي، جمهورها بإعلانها المفاجئ عن انفصالها عن زوجها رامي الجابر. جاء هذا الإعلان عبر ستوري حسابها على إنستغرام، حيث كتبت:

"وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. مرينا بكتير أحداث حلوة وأحداث صعبة.. وأوقات جميلة وأوقات مؤلمة.. لكن بنحمد ربنا دائما على جميع عطاياه.. اليوم أعلن انفصالي عن زوجي.. وسيظل بيننا كل ود واحترام والله يعوض على الجميع.. وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون".

اختفاء مريب وإعلان مفاجئ

يأتي إعلان الأدهمي بعد فترة من اختفائها الذي وصفه الجمهور بالمريب، خاصة بعد الحادثة المؤلمة التي تعرضت لها ابنتها عفاف "فوفة".

تعرضت عفاف، البالغة من العمر 6 سنوات، للسقوط من الطابق الرابع مما أدى إلى إصابات خطيرة. شاركت الأدهمي وزوجها تفاصيل الحادثة وفترة العلاج مع الجمهور، مما زاد من التفاعل والدعم لهما.


إقرأ أيضاً: عمرو دياب يصفع شاباً على المسرح في حفل زفاف: ما القصة؟ - فيديو


اختفاء وإعلان الانفصال

عاش الثنائي الأدهمي والجابر فترة من التوتر والقلق بعد الحادثة، ومنذ فترة احتفى الثنائي عن الظهور مما أثار حالة من القلق والتساؤلات بين المتابعين.

يوم أمس، وقبل فترة قصيرة من إعلانها الانفصال، شاركت الأدهمي فيديو وهي تستمع لأغنية "مقسوم" للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مما زاد من تكهنات الجمهور حول حالتها العاطفية والنفسية.