مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

نجمة شهيرة تنفق الآلاف لإجراء عملية إطالة الساقين بطلب من زوجها .. فطلقها

نجمة شهيرة تنفق الآلاف لإجراء عملية إطالة الساقين بطلب من زوجها .. فطلقها

نشر :  
منذ أسبوعين|
اخر تحديث :  
منذ أسبوعين|

 

  • نجمة ألمانية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها.. فطلقها

 

في واقعة أثارت جدلاً واسعًا، أنفقت العارضة الألمانية ونجمة تليفزيون الواقع، تيريزيا فيشر (32 عامًا)، مبلغ 162 ألف دولار لإجراء عملية إطالة الساقين المعروفة بـ "فرانكشتاين"، بناءً على طلب زوجها السابق، غير أنه انفصل عنها بعد العملية بفترة قصيرة.

تيريزيا، التي يتابعها عشرات الآلاف على إنستغرام، شاركت تفاصيل قصتها قائلة: "قال لي زوجي السابق، إذا فعلت هذا من أجلي، فسأحبك دائمًا".

نشرت تيريزيا مؤخرًا صورًا لها على كرسي متحرك بعد أن أزالت المسامير والفولاذ التي استخدمت في رفع طولها.

كانت تيريزيا طويلة حتى قبل العملية، لكنها قالت: "لقد انتهى الأمر برمته أخيرًا، أنا سعيدة لأنه انتهى. اليوم، يبلغ طولي ستة أقدام، كان الألم الذي تحملته لسنوات هائلًا جسديًا وعقليًا، لدرجة أنني لا أستطيع حتى التعبير عنه بالكلمات، إني أشعر بالحرية".

تعد تيريزيا واحدة من العديد من النساء اللاتي خضعن مؤخرًا لعملية إطالة الساقين، وهي عملية مريرة تتضمن كسر الأطباء لعظام الفخذ في كلتا الساقين وإدخال مسامير معدنية قابلة للتمديد.

يتم تمديد هذه المسامير تدريجيًا بمعدل مليمتر واحد يوميًا على مدار ثلاثة أشهر، مما يجعل المريضة أطول بعدة بوصات في النهاية.

أعربت تيريزيا عن سعادتها بانتهاء العمليات الجراحية التي خضعت لها على مدار ثماني سنوات. كانت تعاني من الاكتئاب وبناءً على إلحاح زوجها السابق، أجرت العملية.

وبعد انفصالهما، أزالت المسامير وأعربت عن شعورها بالتحرر، قائلة: "خلال رحلتي الطبية، تعلمت المعنى الحقيقي للحب.

تمت إزالة قضبان التمديد مع البراغي أخيرًا من أسفل ساقي، وأتطلع لحياة أقل إيلاماً مع رجل آخر يحبني حقًا".