X
سمير صبري يتحدث عن وقف برنامجه بسبب فيفي عبده

سمير صبري يتحدث عن وقف برنامجه بسبب فيفي عبده

أخبار المشاهير

وقف برنامج الفنان سمير صبري "النادي الدولي" بسبب الفنانة فيفي عبده

استعاد الفنان سمير صبري ذكريات خاصة مع برنامجه "النادي الدولي" خلال حلوله ضيفا على برناج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي ويعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية في حلقة احتفالية بالعيد الـ60 للتليفزيون المصري.

وتحدث سمير صبري عن قصة إيقاف برنامجه، بسبب الفنانة فيفي عبده، موضحاً كواليس ما حدث.

 حيث قال سمير صبري إن توقف برنامجه لم يكن فقط بسبب حلقة فيفي عبده، بل لوجود مشكلات مع وزير الإعلام وقتها، بسبب اختلاف رؤيتهما الإعلامية.

وعن واقعة فيفي عبده قال، إنه كان يسجل حلقات برنامجه ثم يسافر إلى لندن لتصوير أعمال يشارك بها، عندما كان يتم التصوير في استديوهات بالخارج.

أضاف، أنه كان يصور حلقات قبل سفره، وكان هناك توصية من نائب في البرلمان طلب استضافة راقصة جديدة كانت تريد أن تظهر في برنامجه وقال: "كان موصي على راقصة جديدة نفسها تطلع في برنامج سمير صبري، وقتها فيفي عبده ولا طالعة ولا نازلة مكنتش معروفة، وأنا طريقتي في التسجيل أن كل ضيوفي يبقوا قاعدين واتكلم مع كل واحد بدون توقف وفي النهاية في حصيلة الـ4 ساعات أقدم سكريبت للمخرج واقسم الحاجات".

تابع"زمان مكانش في مونتاج وكان دايما عندي مونيتور محطوط على الأرض شايف حجم اللقطة، وقيل لي لو أنت عاوز تعيد لقطة استنى لما الكاميرا تجيبك في كلوس أب جديد، جاء الدور على الراقصة دي سألتها يا هانم اسمك ايه؟ اسمي الحقيقي عطيات، بقالك قد إيه بترقصي؟ كنت برقص في لبنان ودلوقتي عايزة أركز في مصر، اتعلمتي الرقص فين؟ في بلدنا، بلدكم إيه؟ ميت أبو الكوم".

أكمل، أنه وقتها نظر إلى المونيتور وجده "لونج شوت" فانتظر حتى يتم تغيير زاوية التصوير حتى يبدأ من جديد، فظل لمدة نصف دقيقة ينظر دون كلام، وقتها فسر البعض الأمر أنه يسخر من كون الراقصة من بلد الرئيس أنور السادات.

أوضح أنه كان سيسافر في اليوم التالي إلى لندن ويغيب لمدة 3 أشهر، وقبل سفره أكد على المخرج أن يحذف الجزء الأول من اللقاء، لكن هذا لم يحدث.

 

ثم جاء قرار من الوزير أن يتم إيقاف البرنامج، لكن الرئيس أنور السادات تدخل ولغى القرار.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

وظيفة تدفع لك أجرًا مقابل نومك شرط أن يكون عميقًا
ترند

وظيفة تدفع لك أجرًا مقابل نومك شرط أن يكون عميقًا

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس