web statisticsvisitor activity monitor
X
أفكار لارتداء اللون الأصفر

أفكار لارتداء اللون الأصفر

أزياء وجمال

طُرق وأفكار لتنسيق اللون الأصفر مع الألوان الأخرى في الموضة والأزياء

يعد اللون الأصفر من الدرجات الرائجة بشكل كبير ضمن صيحات موضة 2020، لهذا يمكن أن تجديه بأقرب متجر عند النزول. وبالتأكيد أنت مثلي مجرد مشاهدة قطعة ملابس بلون زاهي في أحد المتاجر تقومين بشرائها بدون تردد أو تفكير في كيفية ارتدائه أو تنسيقه مع باقي الألوان. لهذا وبعد أن قمت بشراء قطعة جديدة باللون الأصفر في خزانة ملابسي قمت بالتفكير اليوم في كيفية تنسيقها مثل مدوني الموضة وكي أساعدك أنت أيضًا في ارتدائها.

ألوان نسقيها مع ملابسك بدرجات الأصفر

هناك الكثير من الدرجات الزاهية يمكنك اللجوء إليها خاصة في الأجواء الشتوية بحيث تكون مواكبة لموضة 2020. فيمكنك تجربة اللون الأخضر أو الفوشيا أو الأرجواني أو الأحمر أو الأزرق مع ملابسك باللون الأصفر. أما إن كنت شخصية خجولة وتبحثين عن درجات هادئة فأنصحك بتجربة تنسيق الأصفر مع ألوان مثل الكاميل أو البيج أو الأسود أو الأبيض.

أفكار لارتداء المعطف الأصفر 

ظهر اللون الأصفر مع الكثير من القطع الملابس الشتوية بموضة 2020، فكان على رأس هذه القطع المعطف أو الجاكيت الأصفر سواء بدرجات زاهية أو بلون المستردة. فيمكنك ارتداء المعطف الأصفر مع أغلب ملابسك العملية فهو سيكون مناسب لك إن قمت بتنسيقه مع بنطلون جلد أو جينز أو تنورة بليسيه.

أفكار لارتداء البنطلون الاصفر 

مثلما تحدثا أن المعاطف بدرجات الأصفر من الصيحات الرائجة أيضًا البناطيل الملونة باللون الأصفر من أبرز صيحات موضة 2020. فلم تتخلى عن ارتدائه أغلب مدوني الموضة. فإن كنت تملكين بخزانتك بنطلون باللون الأصفر قومي بتنسيقه مع بلوفر بلون زاهي مثل السماوي أو الفوشيا لإطلالة عصرية وغير تقليدية، أو تجربة ارتدائه مع ملابس رسمية مثل بليزر لإطلالة أنيقة.

الأصفر اختيارك في الإطلالات الرسمية 

نعم يمكنك ارتداء اللون الأصفر مع ملابسك الرسمية وذلك إما باختيار بدلة كاملة باللون الأصفر إن كنت من الفتيات الجريئات، أو ارتداء بنطلون أصفر مع بليزر رسمي. أما إن كنت تودين التجديد يمكنك تجربة ارتداء تنورة وبليزر باللون الأصفر على طريقة موضة الثمانينات بشكل عصري.

كيف يمكن تنسيق الأصفر الباستيل؟

إن كنت من الفتيات التي تخجل من ارتداء اللون الأصفر الزاهي يمكنك تجربة درجات الباستيل ناعمة. فيمكنك تنسيقها مع الألوان المحايدة مثل الأبيض أو الرمادي أو أحد درجات باستيل مثل السماوي. أما إن كنت من محبي الحصول على إطلالة غير تقليدية بإمكانك ارتداء إطلالة كاملة بالأصفر ولكن بدرجات مختلف    

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يوومك سيئ جدًا يا مولود الميزان .. توقعات الأبراج لليوم 16 مايو
فلك وأبراج

يوومك سيئ جدًا يا مولود الميزان .. توقعات الأبراج لليوم 16 مايو

مثبتة علميًا .. 5 أطعمة تحسن مزاجك!
تغذية

مثبتة علميًا .. 5 أطعمة تحسن مزاجك!

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

الهالات السوداء حول العينين: الأسباب والحلول الفعّالة للتخلص منها - فيديو
أزياء وجمال

الهالات السوداء حول العينين: الأسباب والحلول الفعّالة للتخلص منها - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس