web statisticsvisitor activity monitor
X
نادين نسيب نجيم : "رح أترك البلد"

نادين نسيب نجيم : "رح أترك البلد"

أخبار المشاهير

قررت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ترك البلد والذهاب لبلد أكثر أماناً حسب ما ذكرته في تغريدة لها على تويتر من داخل المستشفى

بتغريدة صادمة لها عبر التويتر أعلنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم قرارها وهو الهجرة من بلدها لبنان بعد أن نجت بأعجوبة من الموت بعد انفجار مرفأ بيروت.

 

حيث غردت : " من هل اللحظة من المشفى اخدت قرار : رح أترك البلد و عيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت . بس تنقبروا انتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكراً".

وقد نشرت نادين نسيب نجيم فيديو يوثق لحظة الإنفجار من أمام نافذة بيتها، إذ اقتربت لتصوّر اندلاع الحريق الذي سبق الإنفجار لتصدم بعد لحظات بالإنفجار و السحابة البيضاء التي خرجت من المرفأ، فصرخت من الخوف وابتعدت عن النافذة، إلا أنها أصيبت بشظايا الزجاج الذي تناثر في منزلها وحاولت التوجّه الى أقرب مستشفى من منزلها لتلقي العلاج اللازم بعدما اضطرت للنزول 22 طابق حافية القدمين و مضرجة بالدماء.

 

وعلّقت نادين نسيب نجيم على الصورة قائلة :"اللحظة المشؤومة ! كنت ماسكة التلفون وصرخت، هل قد كنت قريبة بشكر الله الف مرة انه بعدني عايشة".

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس