web statisticsvisitor activity monitor
X
أيمن زيدان ينفي غيابه - فيديو وصور

أيمن زيدان ينفي غيابه - فيديو وصور

أخبار المشاهير

الفنان السوري أيمن زيدان ينفي غيابه عن الشاشة من خلال بوست نشره على صفته الخاصة على الفيسبوك يحتوي على صور وفيديو يوثق الأعمال الجديدة له

قال الممثل السوري الكبير أيمن زيدان أن كُثر من الجمهور والأصدقاء يسألونه عن سبب غيابه وإذا كان محبطاً وكشف في الواقع ان خلال فترة غيابه عن الأعمال التلفزيونية شارك بمشاريع سينمائية وروائية وتولى إخراج عدة مسرحيات،متسائلاً ان كان الانجاز والحضور فقط بالدراما التلفزيونية .

117879720_10158071916794934_989416499285812527_n

 

حيث نشر ايمن زيدان عبر الفيس بوك صوراً من أعماله التي تحدث عنها وقال : ( كثير من المحبين والأصدقاء يطرحون علي ذات السؤال ...لمَ أنت غائب ؟ ..أين انت .. وماسر هذا الغياب ..؟ لم َ أنت محبط ومنزو ٍ...؟ في لحظة أربكني هذا السؤال وبدأت بالبحث عن الاجابة ..ببساطة اكتشفت أنني خلال سنوات الغياب الست عن التلفزيون مثلّت بطولة أربعة أفلام سينمائية روائية ..الأب ..درب السما ... مسافرو الحرب ..رحلة يوسف ...وأخرجت فيلمين روائيين " أمينه " .." غيوم داكنة" ...وفيلم روائي متوسط الطول " جبال الشمس" كتبت مجموعتين قصصيتين هما أوجاع وتفاصيل ....أخرجت للمسرح أربع مسرحيات ..دائرة الطباشير ..واختطاف وفابريكا وثلاث حكايا....هل يعقل كل هذا ويسألونك عن الغياب ...؟ أو يقرأون ما أكتب على أنني محبط ...مايثير حنقي أن يكون الحضور والإنجاز مرتبطاً بالدراما التلفزيونية فقط ..؟أنها من سمات المرحلة الموجعة).

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس