X
القيصر في ورطة بسبب المسؤول عن إدارة حسابه عبر منصة "انستغرام" - فيديو

القيصر في ورطة بسبب المسؤول عن إدارة حسابه عبر منصة "انستغرام" - فيديو

أخبار المشاهير

تورط القيصر كاظم الساهر بالمشاكل بسبب إدارة حسابه على الإنستجرام بعد أن اكتشف أنه كان يتعرف على الفتيات من خلال حساب القيصر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتداول فيديو تسجيلي لمحادثة بين المسؤول عن إدارة الحساب الرسمي للفنان كاظم الساهر عبر منصة "انستغرام" و الذي استغلها لارسال رسائل للفتيات المتابعات للحساب والتعرف عليهم. 

وأكثر ما أثار استياء المتابعين هو استخدامه لهوية الفنان كاظم الساهر حيث بدأ حديثه بالتعريف عن نفسه بأنه كاظم الساهر. و قامت احدى الفتيات بنشر تفاصيل المحادثة التي تمت بينها و بين المسؤول عن ادارة الصفحة حيث بدت الصدمة في حديثها والفرحة في نفس الوقت  حيث لا يستقبل المرء كل يوم رسالة من أحد المشاهير، وعندما سألت لماذا تم اختياري أنا تحديدًا أجابها : "الكاظم ما يختار إلا المتمردات!".

اقرأ أيضاً: لأول مرة في عالم الغناء، ديو يجمع بين القيصر وبلقيس 

 

من جهة أخرى، لم يعلق قيصر الأغنية العراقية الفنان كاظم الساهر على الحادثة ، ولكن جميع التوقعات من المتابعين كانت تشير أنه وبالتأكيد قام بتغير الشخص المسؤول عن إدارة حسابه الخاص عبر منصة "انستغرام" والذي يتابعه أكثر من 3 ملايين متابع.  على صعيد آخر، وجه الفنان العراقي كاظم الساهر رسالة دعم إلى الشعب اللبناني بعد تفجير مرفأ بيروت بداية الشهر الحالي. وقال الساهر في مقطع فيديو "ما أقوى الشعب العربي أمام المحن تحملهم الجروح والأزمات المستمرة كم يثبت قوتهم قدرتهم وأصالتهم وتمسكهم بوطنهم". وأضاف "أحبائي في لبنان كلنا معكم شكرا لكم شكرا لجهودكم شكرا لجهود أبطال الصليب الأحمر، يعملون ليلا ونهارا على مساعدة الناس أتمنى من الجميع أن يشاهد محبتي".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"بابا خلني أموت"... صرخة طفل عراقي يُعذبه والده - فيديو
ترند

"بابا خلني أموت"... صرخة طفل عراقي يُعذبه والده - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس