web statisticsvisitor activity monitor
X
جيجي حديد تستقبل مولودتها الأولى من صديقها زين مالك

جيجي حديد تستقبل مولودتها الأولى من صديقها زين مالك

أخبار المشاهير

استقبلت عارضة الأزياء جيجي حديد طفلتها الأولى من المُغني العالمي زين مالك

أعلنت عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد عن استقبالها لطفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، بعد قيامها بنشر صورة على انستغرام والأب يمسك بيد ابنته، معلقة، انضمت ابنتنا إلى كوكبنا في نهاية هذا الأسبوع وقد غيرت عالمنا.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)

من جانبه، أعرب صديقها زين مالك، عن سعادته بقدوم الصغيرة ونشر صورة له وهو يمسك بيد طفلته وعلق كاتباً: "طفلتنا الصغيرة أصبحت هنا، بصحة جيدة وجميلة جداً. لن أستطيع أن أقول ما الذي أشعر به حالياً. الحب الذي أشعر به لهذه الإنسانة الصغيرة يفوق الاستيعاب. أنا ممتن لمعرفتها وفخور أنها لي وشاكراً للحياة التي سنعيشها حالياً".


Capturem

 

وكانت قد كشفت جيجي حديد للمرة الأولى أمام معجبيها في بث على "إنستغرام" عن حملها، الذي أعلنت عنه خلال شهر نيسان الماضي.

وسبق إعلان جيجي حديد عن إنجابها للطفلة، إثارة والدها محمد حديد الجدل حينما قام بنشر رسالة موجهة لحفيده المنتظر عبر حسابه بموقع انستغرام قبيل أيام معدودة من الإعلان عن إنجاب الطفلة، لكنه سارع بحذفها.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

from about 27 wks ?? time flew

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) onSep 17, 2020 at 1:23pm PDT

وكتب محمد حديد رسالة بخط يده: "مرحباً يا حفيدى الصغير، هذا أنا، قلبى يشعر بسعادة بالغة، أتمنى لك سعادة بحجم الشمس والقمر، اعلم أن جدك موجود دائماً بالقرب منك ليفعل لك أى شىء تريده.. عندما علمت بقدومك لقد ضحكت وذرفت دمعة، لقد مسحت دمعتى بعيداً لأننى أعلم أنك تسكن داخل قلبى… محمد حديد"، وعلق عليها قائلاً: "بسم الله الرحمن الرحيم.. بالسلامة يا حبيبتى يا جيجى.. أحبك".
حيث فسر رواد مواقع التواصل الاجتماعى الرسالة بأنها رسالة ترحيب بعد قدوم حفيده، وأن جيجى قد أنجبت طفلها الأول من النجم العالمى زين مالك، وسارع كثيرون فى إرسال التهانى بقدوم المولود، لكن بعد ذلك حذف الرسالة، ونفى خبر الولادة بعد توجيه أحد الحسابات المهتمة بأخبار جيجى له سؤال عن تأكيد ولادتها ليرد "لا لم تلد حتى الآن".

محمد-حديد-scaled

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس