X
"حلم" تشكيلة كريستينا فيدلسكايا لخريف وشتاء 2020

"حلم" تشكيلة كريستينا فيدلسكايا لخريف وشتاء 2020

أزياء وجمال

مجموعة خريف وشتاء 2020 من كريستينا فيدلسكايا أُطلق عليها اسم "حلم" لتنشر مشاعر السعادة، والأمل، والإيمان. تلك التشكيلة من وحي الحلم، والعمل على تحويل أحلامنا إلى واقع، ترجمة للطاقة والإلهام لكي نقوم بكلّ شيء على أكمل وجه.

القصّة الكامنة وراء هذه المجموعة كُتِبَت فصولها بين باريس وفلورنسا في السبعينيات والثمانينيات، استوحِيَت إطلالاتها من رحلات "بوبي ديرفيلد، وليليان موريلّي" اللذين جابا بأسفارهما أنحاء أوروبا، حيث وقعا في الحبّ، ومن الأوقات الجميلة التي أمضياها وسط سكينة الطبيعة التي تبدو وكأن الوقت قد توقّف عندها.

 

حلم1

مجموعة كريستينا فيدلسكايا تعيد تعريف أسلوب المرأة القوية والمفعمة بالأنوثة في آنٍ واحد، وتترجمه من خلال تصاميم "أشبه بالحلم"، وتقنيات ورموز تتقاطع فيها الثقافات. في هذا العالم يمتزج أسلوب التفصيل المتقن مع الظلال اللونية الناعمة لقماش التول الهفهاف، وجلد النابا المبطّن بالغرزات التي تعيد الحنين إلى الماضي، والأشكال الحديثة باللون الأبيض النقيّ. ويظهر جلد الشاموا جنباً إلى جنب مع العناصر المستمدة من أسلوب الكوتور وأزياء المساء في التول المزموم والريش، وبدلات الكشمير المريحة، والحرير المطبوع بأسلوب الريترو. 

 وانعكاساً للواقع المعاصر، تلتزم كريستينا فيدلسكايا بتقديم مجموعة متكاملة من الأزياء النسائية للمرأة العصرية بما يتوافق مع حياتها واحتياجاتها الحقيقية. إنها مجموعة غير محدودة بالوقت تتمحور حول المواد الممتازة والحرفية العالية في الصنع، فكلّ قطعة فريدة بحدّ ذاتها، تروي قصّة مميّزة، وتلازمكِ على مدى الحياة. كما تجمع كريستينا فيدلسكايا بين تقاليد التفصيل المتقن في الخياطة، مع التصاميم المعاصرة، لكي تشكّل منتجات تمتاز بالفخامة البعيدة عن التكلّف.

 

 كريستينا فيدلسكايا انطلقت من دبي في العام 2014، وهي تعرض مجموعاتها خلال أسبوع الموضة في باريس منذ العام 2017 حيث حازت على اعتراف اتحاد الهوت كوتور والموضة. تتوافر كريستينا فيدلسكايا في متاجر الأقسام الأبرز وبوتيكات عديدة حول العالم، كما افتتحت متاجرها الرئيسية في مدينة دبي.

 

حلم2

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

القوس والأسد الأقل حظاً ونشاطاً من بين الأبراج لليوم
فلك وأبراج

القوس والأسد الأقل حظاً ونشاطاً من بين الأبراج لليوم

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس