X
توقيف مُسلسل "أحمد زكي" لـ محمد رمضان بعد خلاف مع الورثة

توقيف مُسلسل "أحمد زكي" لـ محمد رمضان بعد خلاف مع الورثة

أخبار المشاهير

القرار بوقف تصوير مُسلسل قصة حياة الفنان "أحمد زكي" الذي كان سيقوم ببطولته محمد رمضان بسس خلاف مع الورثة

عقبات كثيرة واجهها المسلسل الذي يجسّد سيرة " أحمد زكي" والذّي كان من المفترض أن يقوم ببطولته محمد رمضان في موسم رمضان القادم، والسّبب يعود لعدم الإتفاق بين صنّاع العمل مع ورثة الراحل.

و أكّد المحامي بلال عبد الغني أن موكّله رامي بركات الأخ الغير الشقيق لJ هيثم أحمد زكي هو  وراء قرار توقيف المسلسل باعتباره الوريث الوحيد لعائلة "أحمد زكي"، مضيفاً أنّه من غير الطبيعي التحضير لتجسيد المسلسل بهذه السرعة ودون العودة لورثة الراحل فقال: "محمد رمضان شخصية جميلة وأنا بحبه بس هو ما إتصلش بينا خالص". وهو نفس ما أكّدته منى عطية شقيقة أحمد زكي في إتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الأبراشي.

أمّا السّبب الرئيسي وراء إستعجال رامي بركات لتنفيذ قرار التوقيف هي بعض التصريحات السّابقة لكاتب العمل "بشير الديك"، والتي قال فيها بلهجة تحدي "احنا حنصور حنصور واللي عايز يشتكينا يشتكينا" ليؤكد المحامي "احنا مش في غابة".

اقرأ أيضاً: تأجيل مسلسل “أحمد زكي” لـ محمد رمضان لهذا السبب 

ومن بين العقبات الأخرى التي تواجه صناع العمل إضافة إلى مشكل حقوق الورثة (رامي بركات)، هو تجسيد شخصية "هالة فؤاد" وهي الزوجة الوحيدة في حياة أحمد زكي ووالدة إبنه "هيثم زكي"، فبالرغم من دورها الكبير والمهم في حياته خلال سنوات زواجهم، إلاّ أن زوجها  الثاني "عزالدين بركات" يرفض تماماً تجسيد شخصيتها في العمل وهو ما أكّده سابقاً "بالنّسبة لتجسيد شخصية زوجتي الله يرحمها فأنا مش موافق..".

ويبدو أن المشاكل الكثيرة التي رافقت المشروع منذ الإعلان عنه وحتى قبل الإنتهاء من كتابة حلقاته، جعلت محمد رمضان يتجنب تجسيد العمل في الفترة الحالية إلى غاية الوصول إلى إتّفاق نهائي مع الورثة فقال رمضان: "من علامات القبول التيسير، أنا المشروع اللي بيحصل فيه شوية عقبات في بدايته بتجنبه" من جهة ثانية يستعد رمضان قريبا لبطولة مسلسل جديد يحمل عنوان "موسى"، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة. 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"
ترند

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس