web statisticsvisitor activity monitor
X
"هل تُمضي الوقت مع عائلتك؟".. رسالة وجهها ابن أصالة نصري لـ طارق العريان - صور

"هل تُمضي الوقت مع عائلتك؟".. رسالة وجهها ابن أصالة نصري لـ طارق العريان - صور

أخبار المشاهير

أول رد فعل من ابن اصالة خالد الذهبي على انفصال والدته عن طارق العريان برسالة واضحة وصريحة للعريان

وجه خالد الذهبي ابن الفنانة اصالة نصري، رسالة واضحة لزوج والدته السابق طارق العريان، كـ رد فعل واضح بعد إنفصال والدته وطارق العريان، حيث نشر صورة عائلية تجمعه بوالدته أصالة نصري وشقيقيه "آدم وعلي"، وكتب عليها جُملة مُقتبسة من أشهر الأفلام العالمية "الأب الروحي" ، حيث كتب بما معناه "أخبرني، هل تمضي الوقت مع عائلتك؟ لأن الرجل الذي لا يقضي وقتاً مع عائلته لايمكن أن يكون رجلاً حقيقياً".

ليُتابع رسالته غير المُباشرة والواضحة؛ " أعلم أنها العبارة المفضلة من فيلمك المفضل" وتقدم إليه بطلب "لذا أسدي لي معروفاً وأعد مشاهدته مرة أخرى لأجلي..." وأنهى الرسالة بعبارة غامضة "أوه، شيء آخر، املئ الفراغ لأجلي بأسرع وقت".

وبالرغم من هذا الكلام الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنه لم يصدُر أي رد فعل من جهة طارق العريان على الموضوع.

وإن دلت رسالة خالد الذهبي على شيء، فهي تدُل على العلاقة القوية التي كانت تجمع أبناء أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي "شام وخالد" ، حيث كانت صورهم العائلية التي تجمعهم بطارق العريان مُنتشرة بشكل كبير.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

I’m grateful ??

A post shared by Khaled Zahabi (@loodyagain) on

يّكر بأن اصالة نصري أعلنت الإنفصال عن طارق العريان في يناير الماضي، حيث نشرت أصالة حينها "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)"، وترجت الجمهور والصحافة عدم الخوض أكثر في الموضوع حرصاّ على مشاعرها ومشاعر أبنائها "وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي".

 6150396-1392315407

 

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الأهل والأصدقاء.. عندما يكونون سببًا في شعور المراهق بالسوء - فيديو
دنيا العائلة

الأهل والأصدقاء.. عندما يكونون سببًا في شعور المراهق بالسوء - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس