X
ميغان ماركل ترتدي ساعة الأميرة ديانا في آخر صورها - صور

ميغان ماركل ترتدي ساعة الأميرة ديانا في آخر صورها - صور

أخبار المشاهير

ظهرت زوجة الأمير هاري ميغان ماركل في أخر صورها وهي ترتدي ساعة الأميرة ديانا التي ظهرت فيها في العديد من المُناسبات

في إطار الحملة الخاصة بتحسين العالم الرقمي، يشارك الأمير هاري وزوجته الدوقة ميغان ماركل في تنشيط إحدى اللقاءات الافتراضية لمجلة "100 تايم". ويحمل اللقاء عنوان "هندسة عالم أفضل" وسيكون بمشاركة العديد من قادة العالم إلى جانب خبراء وصحفيين مختصين بالعالم الرقمي لمناقشة السعي وراء "عالم رقمي أكثر تعاطفا وأمانا وجدارة بالثقة".

وترويجاً للحلقة الخاصة، شاركت المجلة مجموعة صور بالأبيض والأسود للثنائي، ظهر فيها الأمير هاري ببدلة سوداء بدون ربطة عنق مع قميص أبيض وهو يستند على جانب الكرسي الذي تجلس عليه ميغان ماركل وهي ترسم ابتسامة عريضة، وأطلّت فيها ببدلة كلاسيكية باللون الأسود الغامق، مع قميص أبيض، وحد أدنى من الأكسسوارات البسيطة. من بينهما ساعة كارتييه أنيقة رجّحت بعض المصادر أنها قد تعود للأميرة ديانا.

وقد ظهرت الأميرة ديانا وهي ترتدي نفس الساعة الذهبية في العديد من المناسبات، من بينها زيارة خاصة قامت بها إلى أحد المعابد الهندوسية في العاصمة لندن سنة 1997، ومرة أخرى خلال زيارة لمؤسّسة الرئة البريطانية في نفس العام.

الأميرة ديانا_0

ويبدو أن عشق ميغان للساعات كارتييه الفاخرة قد بدأ حتى قبل إنضمامها إلى العائلة الملكية، حيث ذكرت في لقاء سابق لها سنة 2015، أنها اقتنت نسخة ثنائية اللون خلال مشاركتها في مسلسل "Suits" وقالت "لطالما رغبت في شراء ساعة كارتييه فرانش تانك، واشتريت النسخة ذات اللونين خلال الموسم الثالث من مسلسل  Suits، ونقشت عليها من م.م إلى م.م، وأنوي إهدائها لابنتي يوماًما".

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"
ترند

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس