X
تامر حسني يحتفل بنجاح "مبطلناش إحساس"

تامر حسني يحتفل بنجاح "مبطلناش إحساس"

أخبار المشاهير

احتفل الفنان المصري تامر حسني بنجاح اغنيته الجديد ميطلناش إحساس

نجاح كبير شهدته أغنية تامر حسني الجديدة "مبطلناش إحساس"، حيث حقّقت أكثر من 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب بعد يوم واحد من طرحها، وهي ثاني أغنية بعد "إختراع" يتم إطلاقها من الألبوم الجديد " خليك فولاذي" المقرّر طرحه خلال الأيام المقبلة.

وأعرب تامر حسني عن سعادته بالتفاعل الإيجابي الذي تلقاه منذ نزول الأغنية فكتب "‎فخور أني غنيت من قلبي موضوع مهم وانتوا صنفتوه انه راقي و بيعبر عنكم فخور أنه محتوى صوتي فقط يعني مش كليب ويحقّق 4 ملايين مشاهدة في يوم واحد"، وواصل "‎...استقبالكم المواضيع الراقيه بالطريقه دي يثبت أن الناس متغيرتش بس اللي بيعمل حاجه مختلفه وصادقة بتوصل، وزي ما دايماً بقول اللي بيطلع من القلب بيوصل للقلب... ‎شكراً لكل محبيني و محبين مبطلناش إحساس".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

‎فخور اني غنيت من قلبي موضوع مهم و انتوا صنفتوه انه راقي و بيعبر عنكم فخور انه محتوى صوتي فقط يعني مش كليب و يحقق ٤ مليون مشاهده في يوم واحد ‎ بجد الحمدلله و استقبالكم للمواضيع الراقيه بالطريقه دي بيثبت ان الناس متغيرتش بس اللي بيعمل حاجه مختلفه و صادقه بتوصل ‎ و زي ما دايماً بقول اللي بيطلع من القلب بيوصل للقلب .. ‎شكراً لكل محبيني و محبين ‎( مبطلناش إحساس ) ‎و شكراً لصناع الأغنيه الشاعر محمد القاياتي ، الملحن محمد حمزه ، الموزع امين نبيل ، المهندس هاني محروس و الماستر جلال حمداوي و ادارة الإنتاج هاني صليب ‎الحمدلله ثاني اغنيه بعد إختراع من البوم (( خليك فولاذي ))

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وتوجه بعدها بالشكر  إلى صناع العمل من كتاب وملحنين "‎و شكراً لصناع الأغنيه الشاعر محمد القاياتي، الملحن محمد حمزه، الموزع أمين نبيل، المهندس هاني محروس والماستر جلال حمداوي و إدارة الإنتاج هاني صليب." وختم رسالته بـ "‎الحمدلله ثاني أغنيه بعد إختراع من ألبوم خليك فولاذي".

وإلى جانب عدد المشاهدات المرتفعة، نجحت الأغنية في لفت الأنظار وتحقيق تفاعل كبير، اتضح من خلال كثرة عدد التعليقات عليها الذي فاق 5700 تعليق، أعاد فيها البعض مقاطع من الأغنية التي تعبر عنهم أو عن تجارب عاشوها شخصياً، في حين أشار آخرون على ذكاء تامر ونجاحه كل مرة في مفاجأة الجماهير بمواضيع وأفكار جديدة، فكتب أحدهم "والله العظيم يا جماعة تامر في حتة تانية اللي بيسمع وجسمه قشعر دلوقتي يجيلى كده ويقولي هو برج ايه"، وفي تعليق آخر كتب أحدهم "الأغنية بجد جداً كل ما الإنسان يكبر بيتعلم من كل تجربة وبيعقل أكتر الله ينوّر يا تيمو بجد". وتسائلت إحدى السيدات في تعليقها "مين فيكو مابقاش كلامهم يشغلو بعد ما سمع الأغنية؟".

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس