X
أيمن زيدان يعود للدراما بـ "الكندوش" مع سُلافة فواخرجي - صورة

أيمن زيدان يعود للدراما بـ "الكندوش" مع سُلافة فواخرجي - صورة

أخبار المشاهير

سلافة فواخرجي تُعلن إنضمامها لبطولة مسلسل الكندوش مع الممثل أيمن زيدان.. لتُعبر عن سعادتها مُعلقة مع الرجل الشُجاع من جديد

تستمر التحضيرات لمسلسل "الكندوش" والذي يعود من خلاله أيمن زيدان إلى الأعمال الدرامية بعد فترة من الغياب، والعمل من إنتاج أيمن رضا وتأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين.

وتشارك أيمن زيدان بطولة "الكندوش" سلاف فواخرجي التي شاركت صورة تجمعها بـ أيمن عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، وعلقت "مجدداً.. مع الرجل الشجاع الذي ليس له نهاية.. الكندوش قريباً".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

مع الرجل الشجاع الذي ليس له نهاية ... مجددا ... #الكندوش قريبا ...

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

من ناحيتهما أعلن كل من أمل عرفة وعبدالمنعم عمايري، عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، إعتذارهما عن المشاركة في "الكندوش" بسبب عدم اتفاقهما على الموضوع المادي، فغردت أمل "تم اعتذاري رسمياً عن بطولة مسلسل (الكندوش) ‏كل التوفيق لفريق العمل”.

19691736-60B8-4E4D-858B-6A51700D22B3

أما عبدالمنعم عمايري، فكتب "محبتي وتقديري للمنتج ماهربرغلي والأستاذ أيمن رضا مدير الشركة والمخرج سمير حسين أعلن اعتذاري عن مسلسل الكندوش اتمنى التوفيق للجميع”.

14B59E92-19C8-4B49-8CF4-37170628D1AB

ويشارك في بطولة "الكندوش" والذي سيكون مختلفاً عن أعمال البيئة الشامية، صباح الجزائري، سامية الجزائري، كندا حنا، شكران مرتجى، أندريه سكاف، أيمن رضا، حسام تحسين بيك وغيرهم. 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

شاهد.. دب في حالة ثمالة بعد تناوله كمية كبيرة من العسل
ترند

شاهد.. دب في حالة ثمالة بعد تناوله كمية كبيرة من العسل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس