X
بعد تألقها في عالم التمثيل .. درة تتجه الى عالم الأزياء بمجموعتها الخاصة

بعد تألقها في عالم التمثيل .. درة تتجه الى عالم الأزياء بمجموعتها الخاصة

أخبار المشاهير

درة تتجه الى عالم الأزياء بمجموعتها الخاصة

بعد تألّقها في التمثيل، تخوض درة تجربة جديدة في عالم تصميم الأزياء، وأطلقت مجموعة شتوية خاصة تعاونت فيها مع دار الأزياء "كوجاك ستوديو" لصاحبها المصمم "مهند كوجاك".

وتحت تسمية "رومانسي" (Romantique) كشفت درة عن مجموعتها الأولى التي تميّزت بطابع كلاسيكي درامي أنيق مع لمسة أنثوية، مزجت فيها بين الأقمشة الناعمة والقاسية بطريقة خاصة، فأطلت في إحدى التصاميم بفستان أبيض قصير من الدانتيل بأكمام طويلة مع إضافات على الجانبين لإضفاء لمسة من الفخامة على الفستان.

بعد تألقها في عالم التمثيل .. درة تتجه الى عالم الأزياء بمجموعتها الخاصة1

وفي إطلالة أخرى أكثر عملية، إرتدت فيها قميص كريم فاتح بأزرار وأكمام طويلة مع تطريزات ناعمة على الصدر، مع تنورة جلدية سوداء موصولة بحزام خصر عريض، ومعطف جلدي بنفس اللون، وقبة كلاسيكية سوداء.

بعد تألقها في عالم التمثيل .. درة تتجه الى عالم الأزياء بمجموعتها الخاصة3

أقرا أيضا :اليكم احدث موديلات فساتين زفاف 2021 - صور 

وبإعتبارها مجموعة شتوية بإمتياز، حرصت درة على الظهور في العديد من الإطلالات بمجموعة من المعاطف والقمصان الشتوية من الجلد والجينز، تنوّعت ألوانها بين الأسود الغامق والأزرق والبيج الفاتح، وفي تعليق لها على المجموعة مع أحد المجلات قالت "استوحينا التصاميم من الأناقة الكلاسيكية التي أحبها، أنوثة ونعومة الدانتيل مع جانب عصري وعملي ومتمرد".

بعد تألقها في عالم التمثيل .. درة تتجه الى عالم الأزياء بمجموعتها الخاصة4

الجدير ذكره أن شغف درة بعالم الأناقة والأزياء ليس جديد ، فلاطاما صُنفت كأيقونة للموضة في الوطن العربي، ويتضح ذلك في حرصها الدائم على حضور العديد من أسابيع الموضة في العالم، إضافة إلى إطلالاتها المميزة في مختلف المهرجانات والفعاليات الفنية، والتي أبرزت بشكل واضح ذوقها المميز في إنتقاء الإطلالات، وحازت من خلالها على إعجاب الجمهور والنقاد في المجال.

بعد تألقها في عالم التمثيل .. درة تتجه الى عالم الأزياء بمجموعتها الخاصة5بعد تألقها في عالم التمثيل .. درة تتجه الى عالم الأزياء بمجموعتها الخاصة6بعد تألقها في عالم التمثيل .. درة تتجه الى عالم الأزياء بمجموعتها الخاصة8

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"
ترند

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

بعد إتهامها بالإساءة للسعودية... هيا الشعيبي تبكي وتريد العودة للسعودية
أخبار المشاهير

بعد إتهامها بالإساءة للسعودية... هيا الشعيبي تبكي وتريد العودة للسعودية

البث المباشر

تحديثات الطقس