X
النجمة اللبنانية مايا دياب تفتتح أسبوع الموضة العربي

النجمة اللبنانية مايا دياب تفتتح أسبوع الموضة العربي

أزياء وجمال

النجمة اللبنانية مايا دياب ومجلس الموضة العربي يطلقان حملة أسبوع الموضة العربي

افتتحت النجمة اللبنانية مايا دياب أسبوع الموضة العربي في دبي، في 21 أكتوبر 202 الساعة 8 مساءً بتوقيت دبي. والذي أُقيم افتراضياً عبر موقع "فيسبوك" بعدما منحها مجلس الأزياء العربي لقب "أيقونة الموضة في العالم العربي".

وأطلّت مايا بفستان مميز من توقيع المصمّم اللبناني جان لويس صبجي، حيث خطفت الأنظار بإطلالتها، وافتتحت الحدث متوجهةً بالشكر الى مجلس الأزياء العربي لمنحها لقب "أيقونة الموضة في العالم العربي"، كما وجّهت رسالة أمل الى جميع المشاركين والمتابعين وتمنّت لهم الاستمرارية والنجاح الدائم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم. بعدها، بدأت سلسلة العروض للمصمّمين المشاركين، وهم أكثر من 25 مصمّم أزياء من جميع أنحاء العالم. وشكرت مايا كل القيّمين على أسبوع الموضة في دبي، وعبّرت عن سعادتها الكبيرة لافتتاح هذا الحدث.

وأجرت سالي حجار حوارا مع مايا بعنوان "لون الموضة"، عبّرت فيه مايا عن حبها الكبير للأزياء، وحرصها على اختيار كل ما يناسبها ويعجب الجمهور، واضافت مايا في حديثها انها تختار التصميم وليس المصمم، اذ اكثر ما يلفت نظرها هو التجدد الدائم في القصات والتصاميم.وتابعت انها تستعد قريبا لإطلاق مشروع تجاري جديد بإسمها متعلق بالموضة والجمال

من جهة أخرى، كشفت مايا عن فكرة مميزة تعمل على تنفيذها، وهي افتتاح مأوى للأطفال، وستُشرف بنفسها على آلية العمل فيه وتتولّى الاهتمام بهم.

يُذكر أن مجلس الأزياء العربي هو أكبر مجلس أزياء غير ربحي في العالم، هدفه الرئيس هو الترويج لمصمّمي الأزياء العرب دولياً ونشر ثقافة الموضة في المنطقة لوضع العالم العربي على خريطة الموضة العالمية، وهو يضم الشركات والمواهب العربية في مجالات الأزياء.

وكانت قد فاجأت مايا دياب ومجلس الأزياء العربي الجميع بإعلان تشويقي قبيل انطلاق أسبوع الموضة العربي بساعات قليلة.

وتوزعت فعاليات أسبوع الموضة العربي في اليوم الأول منه كالتالي:

كلمة مايا دياب الساعة 8.00 مساءً (بتوقيت دبي) ثم المصمم أماتو كوتور المقيم في دبي الساعة 8.05 مساءً، تبعهما المصمم المقيم في لوس أنجلوس، آر سي كايلان، الساعة 8.20 مساءً، ثم مقابلة The Hue of Fashion مع سالي حجار ومايا دياب الساعة 8.35 مساءً، ثم المصمم Euphoria، وبعدها تم تسليط الضوء على المواهب التي تميزت في مجال الموضة والأزياء، وغيرها من الفعاليات مع مختلف المصممين.

 

 

maya-diab-arab-fashion-week

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

طريقة عمل فخارة الكفتة بالعجين في البيت بسهولة وسرعة
وصفة دنيا

طريقة عمل فخارة الكفتة بالعجين في البيت بسهولة وسرعة

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس