web statisticsvisitor activity monitor
X
كيم كارداشيان تحتفل بميلادها الـ 40 لمُدة أسبوع في جزيرة خاصة - صور

كيم كارداشيان تحتفل بميلادها الـ 40 لمُدة أسبوع في جزيرة خاصة - صور

أخبار المشاهير

كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلادها الـ 40 ضمن إجراءات صحية بسبب كورونا

على الرغم من انتشار فيروس كورونا وتجنب الاختلاط والتجمعات، قررت كيم كارداشيان أن تنظم حفلاً لعيد ميلادها دعت فيه أصدقاءها والمقربين.

لكن كيم اعتمدت الإجراءات اللازمة ليكون عيد ميلادها الأربعين مميزاً. لم تضع الكمامة هي والحضور بل طلبت من المدعوين حجر أنفسهم لـ14 يوماً قبل حضور المناسبة، بالإضافة إلى خضوع الجميع لاختبارات متعددة لكورونا قبل الحفل، والذين جاءت نتائجهم سلبية.

كيم التي احتفلت بعيدها الأربعين في جزيرة خاصة لمدة أسبوع برفقة الأصدقاء، انتقلت إلى الجزيرة بطائرة بوينغ من طراز 777، حيث حصل كل واحد من المدعوين على مفاتيح الفيلا الخاصة به على الشاطئ.

ميلاد كيم كارداشيان ال ٤٠ - دنيا يا دنيا

تضمنت قائمة كيم أربعين شخصاً، وأبرزهم أفراد عائلتها كريس وكلوي وكورتني وكيندل، لالا أنتوني، كوري غامبل، تريستان تومسون وغيرهم، إلا أن كانيي ويست تغيب عن حفل عيد الميلاد لارتباطات سابقة، علماً انه انضم إلى كيم في آخر أيام الرحلة.

ونقلت مصادر TMZ بأن كيم اختارت جزيرة لم تسجل أي حالة كوفيد 19، كما انها وزعت على المدعوين ملابس للنوم ومنتجات KKW للتجميل، بالإضافة إلى كاميرات مقاومة للماء والكثير من احتياجات الجزيرة.

وأضافت المصادر بأن كيم ورفاقها أمضوا أسبوعاً بالرقص وممارسة النشاطات البحرية مثل السباحة والغطس والتجديف ولعب كرة الطائرة على الشاطئ والاستمتاع بالعشاء في الهواء، كما عرضت كيم فيلم This Is 40 الذي صدر في العام 2012 على الشاطئ.

8816F808-54A3-486C-8AF9-277C79F7BB22

وشاركت كيم صوراً من الاحتفال على صفحتها على انستغرام وكتبت بوست مطوّل، جاء فيه بما معناه: "في عيد ميلادي هذا العام لم أستطع التفكير بطريقة أفضل للإحتفال مع بعض الأشخاص الذين ساعدوني في تشكيل المرأة التي أنا عليها اليوم. قبل كوفيد، لا أعتقد أن أحداً منا قدّر الرفاهية البسيطة التي كنا عليها في السفر والبقاء برفقة العائلة والأصدقاء في بيئة آمنة".

وأضافت: "بعد أسبوعين من الفحوصات الطبية والحجر الصحي للجميع، فاجأت الدائرة المقربة مني برحلة إلى جزيرة خاصة حيث نستطيع ان نتظاهر بأن كل شيء طبيعي لفترة وجيزة". وتحدثت عن النشاطات التي قامت بها مع الأصدقاء على الجزيرة، وعبّرت عن امتنانها للحياة التي تعيشها.         

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

40 and feeling so humbled and blessed. There is not a single day that I take for granted, especially during these times when we are all reminded of the things that truly matter. For my birthday this year, I couldn’t think of a better way to spend it than with some of the people who have helped shaped me into the woman I am today. Before COVID, I don’t think any of us truly appreciated what a simple luxury it was to be able to travel and be together with family and friends in a safe environment. After 2 weeks of multiple health screens and asking everyone to quarantine, I surprised my closest inner circle with a trip to a private island where we could pretend things were normal just for a brief moment in time. We danced, rode bikes, swam near whales, kayaked, watched a movie on the beach and so much more. I realize that for most people, this is something that is so far out of reach right now, so in moments like these, I am humbly reminded of how privileged my life is. #thisis40

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

 

 

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في يوم العلم .. تاريخ العلم الأردني يُسطّر معاني الشموخ والعزّة
دنيا الحياة

في يوم العلم .. تاريخ العلم الأردني يُسطّر معاني الشموخ والعزّة

باحثون أجانب: القهوة العربية تعود لأكثر من نصف مليون عام!
دنيا الحياة

باحثون أجانب: القهوة العربية تعود لأكثر من نصف مليون عام!

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!
أخبار دنيا

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس