web statisticsvisitor activity monitor
X
منع 264 من مشاهير أميركا من الظهور في حملة توعوية حول كورونا بسبب ترامب

منع 264 من مشاهير أميركا من الظهور في حملة توعوية حول كورونا بسبب ترامب

أخبار المشاهير

إدارة دونالد ترامب تمنع عدد كبير من مشاهير أميركا من الظهور ضمن حملة التوعية عن فيروس كورونا بسبب مواقفهم

تم منح عقد إعلان حول موضوع "هزيمة اليأس وإلهام الأمل" بقيمة 250 مليون دولار قبل أسابيع فقط من الإنتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأميركية، للتوعية من فيروس كورونا، مع قيام الحملة بتجميع قائمة من 274 من المشاهير الذين من المحتمل إدراجهم للمشاركة، وفقًا لصحيفة واشنطن بوست.

ومن بين 274 من المشاهير في القائمة، تمت الموافقة على 10 فقط، مع إسقاط البقية إما لدعمهم الرئيس باراك أوباما، أو انتقادهم للرئيس دونالد ترامب أو دعم قضايا أخرى لا تناسب المجتمع الأميركي.

اقرأ أيضاً: مهرجان الجونة يختتم فعالياته بخطوبة الفنانة بُشرى - فيديو 

تم إستبعاد إيليش، من المشاركة في الحملة الإعلانية لأنها كانت "ليست من مؤيدي ترامب" وتعليقاتها في المؤتمر الوطني الديمقراطي في أغسطس، حيث نُقل عنها قولها إن ترامب "يدمر بلدنا وكل ما نهتم به".

من بين المشاهير البارزين الآخرين الذين استبعدوا منذ بداية الكلام عن الحملة الإعلانية هي جينيفر لوبيز، بسبب تعليقاتها حول سياسات الهجرة الخاصة بـ ترامب خلال حفلها في Super Bowl.

وتم إستبعاد المخرج جود أباتو أيضاً من المشاركة لأنه يعتقد أن ترامب لا يملك القدرة الفكرية للترشح لمنصب الرئيس، واستبعد أيضاً كريستينا أغيليرا، آدم ليفين، جاستن تيمبرليك، جوني ديب وجاك بلاك.

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس