web statisticsvisitor activity monitor
X
ورش تدريبية  للعودة للعمل بعد جائحة كورونا

ورش تدريبية للعودة للعمل بعد جائحة كورونا

 يعقد معهد الإدارة العامة سلسلة من الورش التدريبية الخاصة بـ "الدليل الإرشادي الأساسي" للدوائر الحكومية باستخدام تقنية التدريب عن بعد، بالتعاون مع برنامج دعم الإدارة والحكم الرشيد (سيجما) الممول من الاتحاد الأوروبي بدءً من اليوم الخميس، وتستمر إلى 20 من الشهر الحالي.

 

وافاد المعهد في بيان اليوم الخميس، بأن عقد الورش يهدف لوضع خارطة طريق العودة للعمل بعد جائحة كورونا، حيث يهدف إلى تمكين الدوائر الحكومية من إعداد وتنفيذ ومتابعة خارطة طريق العودة للعمل بما يضمن السلامة العامة والمحافظة على صحة الموظفين وإدامة تقديم الخدمات وتنفيذ المهام الموكلة بكفاءة وفاعلية. واضاف أن هذه الورش تأتي في ضوء إطلاق الدليل الصادر عن مجلس الوزراء الذي تم إعداده من قبل ديوان الخدمة المدنية بالتعاون مع معهد الإدارة العامة وإدارة تطوير الأداء المؤسسي والسياسات وخبراء مختصين من برنامج دعم الإدارة والحكم الرشيد(سيجما).

 

واشار المعهد الى ان هذه الورش المجانية تستهدف الموظفين المسؤولين عن وحدات التطوير المؤسسي والشؤون الإدارية والموارد البشرية والاتصال والإعلام في كل الوزارات والدوائر الحكومية.

 

وتتناول عدة محاور أهمها، الاعتبارات العامة عند تفعيل الدوام في موقع العمل، وكيفية إعداد خطة العودة للعمل، وتجهيز موقع العمل قبل البدء بالدوام، وتنفيذ خطة العمل ومتابعتها، وإعداد وتنفيذ خطة الاتصال والتواصل الخاصة بالعودة للعمل بالإضافة إلى طرح الأمثلة العملية وفتح باب النقاش والأسئلة.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

البث المباشر

تحديثات الطقس