web statisticsvisitor activity monitor
X
الفنانة دُرة تحتفل بزفافها في الجونة من رجل الأعمال هاني السعد - فيديو وصور

الفنانة دُرة تحتفل بزفافها في الجونة من رجل الأعمال هاني السعد - فيديو وصور

أخبار المشاهير

احتفلت الفنانة المصرية درة ورجل الأعمال المصري هاني السعدي بحفل زفافهما في منطقة الجونة السياحية بحضور عدد كبير من النجوم المصريين

إحتفلت درة الإثنين 2 نوفمبر 2020  بزفافها من رجال الأعمال المصري  هاني سعد  في الجونة بحضور  عدد من النجوم والفنانين.

وتألّقت درة خلال الحفل بفستانين زفاف بدل الواحد، فكانت أول إطلالة من توقيع زهير مراد، عبارة عن فستان أبيض ضيّق مطرز بالكامل، مرفوقا بإكستنشن حريري منفوش على شكل تنورة بنفس اللّون، وأكملت الإطلالة بطرحة  طويلة واعتمدت مكياج ناعم وتسريحة شعر  بسيطة و اكسسوارات أنيقة.

حفل زفاف درة - دنيا يا دنيا

زفاف درة - دنيا يا دنيا

أما الإطلالة الثانية فكانت غير إعتيادية، إرتدت فيها درة فستان ون شولدر قصير مطرز بالكريستال وحافظت خلاله على نفس التسريحة والأكسسوارات، وفي خطوة جريئة منها، إختارت معه حذاء رياضي. أما العريس فارتدى بدلة كلاسيكية سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق الفراشة.

الفنانة درة في حفل زفافها - دنيا يا دنيا

اقرأ أيضاً: هذا هو موعد ومكان حفل زفاف درة وهانى سعد 

ومن بين النجوم الحاضرين يسرى، إلهام شاهين، خالد الصاوي، أبو، دنيا سمير غانم، أحمد السقا، شريف رمزي وبشرى التي شاركت مقطع من الحفل وهي ترقص مع العروس على اغنية "تعالي" لرامي صبري وعلقت عليه " ألف مبروك درة وهاني". ومن بين المقاطع المميزة كذلك كانت رقص العروسين مع آسر ياسين على أغنية "مليونير" من مسلسل "بـ100 وش".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

الف مبروك ل درة و هانى @sheriframzy

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

ومن أكثر لحظات الحفل رومانسية، كانت أثناء رقص العروسين على  أغنية "خدني بين ايديك" لحميد الشاعري ولم تتمكن درة لحظتها من حبس دموعها.

و رغم التكتم الشديد من درة على حفل زفافها، شاركت اليوم صور من عقد قرانها  على رجل الأعمال هاني سعد والذي تم في وقت سابق في القاهرة، وكتبت "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر ، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".

 

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس