X
نصائح لتنسيق اللون الكحلي مع الملابس بطريقة أنيقة

نصائح لتنسيق اللون الكحلي مع الملابس بطريقة أنيقة

أزياء دنيا

لتنسيق الكحلي مع ثياب الشتاء .. اتبعي هذه الخطوات

تتسائل الكثير من الفتيات عن كيفية تنسيق اللون الكحلي مع الملابس خاصة وأنه من أكثر الدرجات الرائجة في فصل الشتاء. ولكن الأمر سهل وبسيط فهو يعد من أكثر الألوان التي تتناسب مع مختلف الدرجات سواء المحايدة أو الزاهية، لهذا يمكنك ارتداء اللون الكحلي في أي وقت من أجل الحصول على إطلالة عصرية أنيقة تشبه مدوني الموضة. إليك هنا دليل كامل على أهم الألوان والدرجات التي تتماشى مع اللون الكحلي في الملابس لتستعيني به عند التحضير لإطلالك المقبلة:

ما هي الألوان التي تتماشى مع اللون الكحلي في الملابس؟

يمكن تنسيق اللون الكحلي مع مختلف الألوان فهو من الدرجات الداكنة التي من السهل تنسيقها مع الألوان الأساسية أو الثانوية أو المحايدة أو الترابية، لهذا يمكننا تسميته لون "جوكر" فهو عملي وضروري في خزانة كل فتاة. وإليك بالتفصيل مختلف الدرجات التي يمكن أن تناسب ملابسك باللون الكحلي.

1- تنسيق الكحلي مع الألوان الترابية

فإن كنت ممن يفضلون الألوان الهادئة خاصة في فصل الشتاء فعليك تجربة اللون الكحلي مع الألوان الترابية مثل البيج والكاميل والهافان والرمادي. ويمكنك تنسيق هذه الألوان مع الملابس الكحلي الموجودة لديك مثل اختيار معطف كاميل أو بنطلون بيج.

أقرأ أيضا:عربيتان تفوزان بجوائز عديدة في تصميم الأحذية - صور 

2- تنسيق الكحلي مع الألوان الزاهية

هناك الكثير من السيدات تميل لاختيار اللون الكحلي مع الدرجات الزاهية أو الأساسية مثل الأخضر الفسفوري أو الأصفر أو الأحمر الناصع أو الوردي. وفي الحقيقة إن قمت بتجربة هذه الألوان ستكون إطلالتك رائعة للغاية سواء مع الملابس أو حتى مع الحقائب والأحذية.

3- تنسيق اللون الكحلي مع الأخضر

الأخضر والأزرق الداكن من الألوان التي تتماشى جدا مع بعضها البعض، كما إلى أن هذا الثنائي من الصيحات التي دائمًا ما تتصدر موضة الملابس. إذا كنت ترغبين في إضافة طقم ملابس جديد وعصري في دولابك، جربي تنسيق الكحلي مع الأخضر بمختلف درجاته وستحصلين على إطلالة موفقة بطريقة مبتكرة.

4- تنسيق الكحلي مع الأبيض

ليس هناك أفضل من اختيار اللون الأبيض مع الكحلي فهو سهل للغاية، فأغلبنا يملك بخزانته اللون الأبيض فإن كنت فتاة كسولة وتبحثين عن إطلالة سريعة خاصة في الصباح فعليك تجربة اللون الكحلي مع الأبيض.

 

5- تنسيق اللون الكحلي مع السماوي

يمكنك إضافة اللون السماوي أو الأزرق إلى إطلالتك باللون الكحلي فهي ستكون رائعة سواء مع الملابس الكاجوال أو الكلاسيكية.

6- إطلالة موحدة باللون الكحلي

بما عندما أقول لك أنه يمكنك ارتداء إطلالة كاملة باللون الكحلي ستكون فكرة غريبة ولكنها في الحقيقة ستكون رائعة. سواء بارتداء تنورة أو بنطلون مع بلوفر أو قميص أما إن كنت تشعرين بالملل من ارتداء إطلالة موحدة اضيفي لا إكسسوارات باللون الأبيض.

أقرأ أيضا: طرق ارتداء و تنسيق الفيست الصوف مع ملابس الشتاء 

7- اللون الكحلي مع البرتقالي:

الأزرق والبرتقالي من الدرجات المتقابلة على دائرة الألوان لذا فهي من أفضل الألوان التي يمكنك تنسيقها معا في إطلالتك الواحدة ويمكن أن تشفي على إطلالتك الكثير من البهجة والحيوية. يمكنك اللجوء إلى دليل تنسيق الألوان حسب دائرة الألوان من هنا.

8- اللون الكحلي مع الأصفر

الاصفر من الألوان الأخرى المقابلة لدرجات الأزرق على دائرة الألوان، ويمكنك تنسيقها مع الكحلي. إذا كنت ترغبين في ارتداء إطلالة بالأصفر ولكن تريدين كسر حدتها قليلا فالكحلي هو الحل الأمثل لك. أو العكس، إذا كنت تفكيرين في ارتداء إطلالة موحدة بالكحلي وترغبين في إضافة بعض البهجة لها، فالأصفر خيار رائع. إليك هذه الأفكار لتستلهمي منها. 

تنسيق اللون الكحلي مع ملابسك الرسمية في العمل

يعد اللون الكحلي من الدرجات الرائعة التي يمكنك اختيارها لإطلالة الرسمية في العمل. فيمكن تجربة ارتداء بدلة كاملة باللون الكحلي بطريقة أنيقة والتي ستكون ملائمة لك وبالأخص مع أجواء العمل. أو الحصول على مظهر رسمي باختيار قميص أبيض مع بنطلون كحلي، أو تجربة بليزر كحلي مع بنطلون جينز لإطلالة عصرية مميزة ملائمة لأجواء العمل.

كيفية تنسيق اللون الكحلي الجينز مع ملابسك

من منا لا يستطيع التخلي عن الجينز في خزانة ملابسه؟ فإن كنت تملكين الجينز باللون الكحلي فأنت محظوظة لأن يمكن تنسيقه بطرق عدة من أجل الحصول على مظهر عصري رائع خاصة وأنه سيكون مناسب للكثير من القطع الموجودة بخزانة ملابسك. حيث بإمكانك ارتداء البنطلون الجينز الكحلي مع قميص أبيض بسيط في الصباح إن كنت تبحثين عن طريقة سهلة. أو تجربة جاكيت وبنطلون جينز كحلي مع بوت باللون الجملي بطريقة عصرية جذابة ومن السهل تطبيقها.

المعطف الكحلي قطعة أساسية مع ملابسك في الشتاء

لا تفكري كثيرًا في الإجابة على سؤالك كيفية تنسيق اللون الكحلي مع الملابس فهناك العديد من القطع الأساسية يجب أن تتوفر بخزانتك باللون الكحلي مثل المعطف. لهذا يجب أن تقتنيه ولا تترددي في تنسيقه مع مختلف الدرجات سواء الزاهية أو المحايدة. كما يمكنك ارتدائه مع الفستان الكلاسيكي المزين بالزهور أو مع بلوزة وبنطلون جينز.

فستانك في السهرة باللون الكحلي  

إن كنت تبحثين عن المظهر الأنيق الذي يشبه الملكات والأميرات فعليك اختيار فساتين سواريه باللون الكحلي. وكي لا تتسائلين كثيرًا عن كيفية تنسيق اللون الكحلي مع الملابس عليك الانتباه بتنسيق اللون الكحلي مع إكسسوارات فضية أو ذهبية حسب ذوقك، أما بالنسبة للحذاء فاختاري الدرجات المحايدة مثل الأسود.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

صور صادمة لمصمم أزياء يبيع حقيبة يد مصنوعة من عمود فقري بشري
أزياء دنيا

صور صادمة لمصمم أزياء يبيع حقيبة يد مصنوعة من عمود فقري بشري

البث المباشر

تحديثات الطقس